برشلونة ضد هويسكا.. ميسي يتسلم جائزة الأفضل في فبراير بالدورى الإسبانى

الإثنين، 15 مارس 2021 10:39 م
برشلونة ضد هويسكا.. ميسي يتسلم جائزة الأفضل في فبراير بالدورى الإسبانى ميسي مع جائزة الافضل في الدورى الاسبانى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة جائزة أفضل لاعب في الدوري الاسباني عن شهر فبراير الماضي، وذلك قبل المباراة التي تجمع فريقه حاليا ضد هويسكا على ملعب "كامب نو"، في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

برشلونة ضد هويسكا

ونجح ميسي في افتتاح أهداف اللقاء بعد مرور 14 دقيقة فقط بهدف على طريقته الخاصة بتسديدة قوية للغاية بيسراه في الشباك.

ويخوض النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي المواجهة رقم 767  بقميص برشلونة، معادلا الرقم القياسى المسجل باسم النجم السابق تشافى هيرنانديز، في صدارة قائمة اللاعبين الأكثر خوضاً للمباريات في تاريخ الفريق الكتالوني بجميع المسابقات ، حيث شارك قائد برشلونة في 766 مباراة حتى الآن سجل خلالها 659 هدفا، وقدم 289 تمريرة حاسمة.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن/ الدفاع: ديست، ليجليت، مينجويزا، ألبا/ الوسط: بوسكيتس، بيدري، دي يونج/ الهجوم: ميسي، ديمبلي، جريزمان.

 ويحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 4 لقاءات وسجل 57 هدفاً وتلقى 22 هدفا، فيما يأتي هويسكا في المركز العشرين والأخير برصيد 20 نقطة فقط من 26 مباراة.

وفى حال فوز برشلونة على هويسكا الليلة سيعود إلى وصافة الدوري الإسباني ويقلص الفارق إلى 4 نقاط فقط مع أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 63 نقطة وذلك بعدما حقق الروخى بلانكوس تعادل سلبى مخيب للآمال أمام مضيفه خيتافي، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز".

EwjAjYfW8AE5iXs

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة