خطوة أخيرة من لابورتا قبل تنصيبه رئيسا لنادى برشلونة الأربعاء

الإثنين، 15 مارس 2021 06:19 م
خطوة أخيرة من لابورتا قبل تنصيبه رئيسا لنادى برشلونة الأربعاء خوان لابورتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، الاثنين، عن أن خوان لابورتا الرئيس الجديد لنادي برشلونة الإسباني وأعضاء مجلس الإدارة، وقعوا صباح اليوم على ضمان أمام كاتب العدل قدره 124.6 مليون يورو وهو ما يمثل 15% من ميزانية النادى الكتالونى، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن هذا التصرف يأتي وفقا لما تتطلبه القوانين من أجل التمكن من تولى مناصبهم الجديدة داخل البارسا.

وأضافت الصحيفة، أنه من المتوقع أن يتم إرسال هذه الوثائق صباح الغد للموافقة عليها من قبل رابطة الدوري الإسباني التي يرأسها خافيير تيباس.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه يتم التخطيط لتولى لابورتا والأعضاء الذين سيشكلون مجلس إدارة نادي برشلونة الجديد لعقد اجتماع يوم الأربعاء المقبل، من أجل عقد اجتماع لنقل الصلاحيات من المجلس الحالي المؤقت برئاسة كارليس توسكيتس.

وفاز لابورتا بمنصب رئيس برشلونة، بعد حصد 57.69% من أصوات أعضاء البارسا في الانتخابات التي أقيمت 7 مارس الجارى.

من ناحية آخرى، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، في وقت سابق، أن خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة، يواجه أول أزمة في منصبه كرئيس للنادي، بعد أن اعتذر خاومي جيرو نائب الرئيس للشئون الاقتصادية وأحد أعمدة لابورتا الانتخابية، عن الإستمرار في منصبه.

وأضافت الصحيفة، أن خاومي جيرو رفض الاستمرار في منصبه كنائب لرئيس برشلونة للشئون الاقتصادية، بعد عدم حصوله على منصب النائب الأول للرئيس، ومنحه لـ رافائيل يوستي من قبل خوان لابورتا.

وأكدت الصحيفة، أن خاومي جيرو يعد أحد الأسماء التي يراهن عليها خوان لابورتا بقوة في عملية انقاذ النادي من الديون، بسبب علاقاته الجيدة في عالم المال والأعمال، لكن اعتذاره سيضع لابورتا في أزمة مع بداية ولاية رئاسة البلوجرانا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة