وفاة أسطورة الملاكمة الأمريكية هاجلر عن 66 عاما داخل منزله

الأحد، 14 مارس 2021 12:45 م
وفاة أسطورة الملاكمة الأمريكية هاجلر عن 66 عاما داخل منزله مارفيلوس مارفن هاجلر
نيويورك (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى الأمريكى "مارفيلوس مارفن هاجلر" الذى سيطر على منافسات الملاكمة فى وزن المتوسط خلال ثمانينات القرن الماضى عن عمر ناهز 66 عاما.


وذكرت قناة "فرانس 24" الإخبارية، اليوم الأحد، أن هاجلر، الذى غير اسمه بشكل رسمى إلى "مارفيلوس" فى 1982، يمتلك سجلا رائعا، حيث فاز 62 مرة مقابل التعادل فى نزالين والخسارة ثلاث مرات خلال مسيرته الحافلة التى انتهت عام 1987، بعد الهزيمة أمام "شوجار راى ليونارد".

وأضافت القناة أن سبب وفاة الملاكم "جاجلر" لم يحدد حتى الآن

وكتبت" كاى هاجلر" زوجة الملاكم الأمريكى الراحل على صفحة لمحبى "مارفيلوس مارفن هاجلر" بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" أنها تشعر بالأسى لإعلان مثل هذا الخبر الحزين جدا، وكتبت " توفى زوجى الحبيب مارفيلوس مارفن بشكل غير متوقع فى منزله فى "نيو هامبشاير" بالولايات المتحدة الأمريكية".

ويعد "مارفيلوس" من أبرز أبطال الملاكمة السابقين، ولم يخسر بالضربة القاضية سوى مرة واحدة خلال 67 نزالا خاضها على مستوى المحترفين، بينما حقق 52 انتصارا بالضربة القاضية.

يذكر أن "هاجلر" عاش فى كل من "نيو هامبشاير" بالولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا، وكان لديه خمسة أطفال من زوجته الأولى بيرثا، وتزوج لاحقا من زوجته الثانية كاي عام 2000.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة