نهاد أبوالقمصان عن حوارها مع تليفزيون اليوم السابع: أجمل حديث عن حافظ وحكايات الحب

الأحد، 14 مارس 2021 12:11 م
نهاد أبوالقمصان عن حوارها مع تليفزيون اليوم السابع: أجمل حديث عن حافظ وحكايات الحب لقاء تليفزيون اليوم السابع مع نهاد أبو القمصان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت نهاد أبو القمصان رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، بحوارها مع تليفزيون اليوم السابع، وكتبت على صفحتها على الفيس بوك وقالت "أجمل وأرقى وأنعم حوار عن حافظ وحكايات الحب.. أجراه شباب تليفزيون السابع"، ووجهت الشكر لفريق التليفزيون، وتابعت على صفحتها الشخصية، "تعبوا ودورا وبحثوا وعملوا حوار من أجمل الحوارات اللى اتعملت معايا، خلونى أتكلم بقلبى مش بعقلى".

كما وجهت الشكر لـ"اليوم السابع" على التغطية التي قام بها الموقع والجريدة والتليفزيون ، حول وفاة زوجها الحقوقي حافظ أبو سعدة عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان.

وكان تليفزيون اليوم السابع قد أجرى لقاء مع نهاد أبو القمصان من إعداد هدى أبو بكر وتقديم شروق وجدى ، عن رحلتها مع زوجها الراحل حافظ أبو سعدة وأبرز المحطات في حياتهم، وعن اللحظات الصعبة التي مرا بها في حياتهما، وأيضا قصة تعارفهما على بعض في الجامعة وحتى زواجهما، وكذا قصة "البوستات" التى بدأ فى كتاباتها تحت عنوان "من حكايات الحب" على صفحتها على الفيس بوك بعد وفاة زوجها.

بوست نهاد أبو القمصان حول حوارها مع تليفزيون اليوم السابع
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة