أكرم القصاص - علا الشافعي

تريندات نص الليل.. إزاى تقدم إقرار عدم حضور ابنك للمدرسة..وأول مايسترو فتاة

الأحد، 14 مارس 2021 11:01 ص
تريندات نص الليل.. إزاى تقدم إقرار عدم حضور ابنك للمدرسة..وأول مايسترو فتاة نسرين فؤاد
كتب ـ عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية صباحية من إعداد عمار محسن وتقديم نسرين فؤاد، استعرض خلالها أبرز التريندات التي تصدرت محركات البحث منذ مساء أمس السبت حتى صباح اليوم.
 

وأعلنت المدارس شكل إقرار عدم حضور الطالب للمدرسة فى حالة اختياره الدراسة من المنزل، وهو أن ولى الأمر يوقع على الإقرار بالرقم القومى، وتضمن الإقرار "بيانات الطالب من حيث الاسم والصف الدراسى والمدرسة المقيد بها، وصيغة ما يقوم ولى الأمر بالتوقيع عليه: أقر أنا ولى الأمر بأن الطالب لن يحضر إلى المدرسة بناء على رغبتى الشخصية وسوف أتابع الدراسة من المنزل من خلال المنصات والقنوات التعليمية على أن يحضر الطالب أيام الاختبارات والامتحانات فقط وهذا إقرار منى بذلك.

وحرصت المدارس على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، وتم قياس حرارة الطلاب خلال دخولهم المدرسة وإلزام كل طالب بارتداء الكمامة والتباعد، كما شهد طابور الصباح مراسم تحية العلم والسلام الجمهورى لجمهورية مصر العربية.

اسم الإعلامية القديرة ملك إسماعيل، التى رحلت أول أمس متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا في شهر فبراير الماضى وأثر على الكلى والرئة بشكل واضح أدى لوفاتها.

30 عاما من العمل المتواصل في المجال الإعلامى هو تاريخ ملك إسماعيل، قدمت خلاله برامج بارزة في ماسبيرو، مثل دائرة الضوء وفرصة العمر وكان آخر برامجها سلوكيات وعلى الطريق.

وتقلدت ملك إسماعيل مناصب منها رئيس القناة الأولى، ومستشار ونائب رئيس التليفزيون.

تريند فنى يدعو المرأة المصرية للفخر وإنجاز في مجال جديد وهو ان الشابة المصرية "روسيلا سمير" أول فتاة مايسترو تقود الأوركسترا الوترى في حفل جالا كونسير الذى أقيم على مسرح أوبرا الإسكندرية وأحياه نجوم فرقة أوبرا القاهرة، تحت إشراف مديرها الفني السوبرانو المصرية العالمية إيمان مصطفى، بمصاحبة عازف البيانو جريج مارتن، وبالاشتراك مع فرقة بالية أوبرا القاهرة، تصميم رقصات محمد حامد، وإخراج هشام الطلى. 

وحضر الحفل عدد جماهيري كبير، في صالة مسرح سيد درويش طبقا للسعة الاستيعابية المسموح بها مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة والتزام الجمهور بها لتكتمل صورة مبهرة رسمها مغنيين فرقة الأوبرا مع عارضين الباليه.

تريند رياضى وهو عودة المحترف بالخارج مصطفى محمد للمشاركة مع فريقه جالاتا سراي، وفازوا على فريق قيصري سبور بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "قيصر أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري التركي للموسم الحالي.

وشارك مصطفى محمد فى المباراة أساسيا مع جالاتا سراي بعد عودته من الإيقاف، بعد غيابه عن لقاء سيفاس سبور فى الجولة الماضية بداعى الإيقاف، بعد طرده أمام فريق أنقرة جوجو والتى خسرها الفريق بنتيجة 2 - 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة