التشكيل الرسمى لديربى أرسنال ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 14 مارس 2021 05:52 م
التشكيل الرسمى لديربى أرسنال ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي توتنهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، وجوزيه مورينيو مدرب توتنهام ، التشكيل الأساسى الذى يخوض ديربى لندن المقرر إقامته في السادسة والنصف مساء الأحد، باستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021، وشهد تشكيل الجانرز تواجد الننى وأوباميانج على مقاعد البدلاء.

تشكيل أرسنال ضد توتنهام

حراسة المرمى: بيرند لينو

خط الدفاع: سيدريك سواريز، ديفيد لويز، جابرييل، تيرني

خط الوسط: تشاكا، بارتى، سميث روي

خط الهجوم: أوديجارد، ساكا، لاكازيت

تشكيل ارسنال
تشكيل ارسنال

 

تشكيل توتنهام ضد ارسنال

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: دوهرتى، سانشيز، ألدرفيريلد، ريجيلون

خط الوسط: هويبيرج، ندومبيلى، لوكاس مورا

خط الهجوم: هارى كين، جاريث بيل، سون هيونج مين

تشكيل توتنهام
تشكيل توتنهام

 

ارسنال ضد توتنهام

ويحتل توتنهام المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة بعد 27 مباراة متقدماً بـ7 نقاط على أرسنال صاحب المركز العاشر.

من جانبه، أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير احترامه لفريق آرسنال، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أنه ينظر إلى أعلى جدول الترتيب وليس فى أسفله (في إشارة لمركز آرسنال بجدول الترتيب).

وقال مورينيو فى تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة، "أريد أن أكون محترما فى حديثي، لا أريد أن أسير فى مسار آخر، آرسنال ناد كبير له تاريخ كبير مثلنا، أنا فخور جدًا لوجودى فى توتنهام، اشعر كل يوم بأننى أعمل فى ناد كبير".

فيما تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق ارسنال فى المؤتمر الصحفى قائلا "فريقى سيواجه تحدياً كبيراً أمام قوة توتنهام الهجومية، مستوى الجودة والدقة والفهم التى يتمتعون بها تجعلهم على الأرجح من أكثر الفرق تميزا فى أوروبا".

وأضاف ميكيل أرتيتا، "توتنهام فريق منظم جداً ويشكل خطورة فى الهجمات المرتدة، إنهم لا يحتاجون للكثير من العمل، قادرون على خلق فرصهم الخاصة، والتواصل كفريق واحد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة