أتلتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل ضد خيتافي ويشعل صراع الدوري الإسباني

الأحد، 14 مارس 2021 12:05 ص
أتلتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل ضد خيتافي ويشعل صراع الدوري الإسباني جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، في فخ التعادل السلبى أمام مضيفه خيتافي، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، وفشل أتلتيكو مدريد في هز شباك خيتافى على مدار التسعين دقيقة من خلال العديد من الهجمات التي أتيحت في شوطى اللقاء، أبرزها الرأسية الرائعة من موسى ديمبيلى في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة والتي مرت بجوار القائم.

وأكمل خيتافى المباراة بعشرة لاعبين بعدما حصل لاعبه الان نيوم على البطاقة الحمراء في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

وكان تشكيل أتلتيكو مدريد ضد خيتافي كالتالي: يان أوبلاك - تريبير - سافيتش - خيمينيز - هيرموسو - يورينتي - كوكي - ساؤول - كاراسكو - كوريا – لويس سواريز.

بهذه النتيجة، يواصل أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 63 نقطة من 27 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، بينما يحتل خيتافي المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.

وتقلص الفارق بين أتلتيكو مدريد في المركز الأول بالدوري الإسباني إلى 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 57 نقطة، ويأتي برشلونة ثالثا برصيد 56 نقطة، ويتبقى له مواجهة مع هويسكا في ختام هذه الجولة، وفى حال فوزه سيعود إلى الوصافة ويقلص الفارق إلى 4 نقاط فقط.

وجمع أتلتيكو مدريد 63 نقطة من الفوز في 19 مباراة بالدوري الإسباني والتعادل في 6 لقاءات وخسارة مواجهتين، وسجل خلالها الروخي بلانكوس 50 هدفاً وتلقى 18 فقط.

وكان الروخى بلانكوس بقيادة المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى، حقق الفوز مؤخرا على أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة