حظك اليوم الأحد 14/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ستبدع في مجالك

الأحد، 14 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 14/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ستبدع في مجالك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التوازن في اتخاذ الأمور وحب الخير للغير من أهم ما يمتاز به مواليد برج الميزان، فهم يظهرون دائمًا بشكل لائق مما يجعلهم واجهة في التعاملات الهامة، ويخوضون الكثير من الصعاب ولا يملوا من التجارب الجديدة والتعلم في مجال عملهم، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

الكثير من الأزمات في مجال عملك كنت أنت سبباً في حدوثها نتيجة إصرارك على التدخل في شئون غيرك، لذا عليك أن تجد الأسلوب المناسب في التحدث مع الغير، وألا تحاول أن تشارك في أنشطة لا تعلم عنها شيئاً لمجرد إرضاء فضولك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

حبك للتغير والتنوع يجعل فرصة حصولك على حب حقيقي صعبة للغاية، لذا عليك أن تحدد مطالبك من شريك حياتك وما تتنماه فيه، حتى تقصر الطريق عليك وعلى تفكيرك، وقريباً ستجد من هو جدير بقلبك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تحتاج لزيارة طبيب العيون، خاصة بعد تعرضك للحساسية والتي قد تزيد مع دخول فصل الربيع، واهتم بغسل اليدين والوجه بالماء والصابون جيداً.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

خلال الفترة المقبلة ستكون على مشارف إبداعًا حقيقيًا في مجالك، فقط عليك الحذر من التوتر والأشخاص المتطفلين، وألا تعلم أحد عن خططك أو ما تريد فعله مستقبلاً، وستجد الأمور تسير بسهولة ويسر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة