أكرم القصاص

باناثينايكوس يتقدم بهدف فى الشوط الأول ضد باوك بمشاركة عمرو وردة.. صور

الأحد، 14 مارس 2021 08:01 م
باناثينايكوس يتقدم بهدف فى الشوط الأول ضد باوك بمشاركة عمرو وردة.. صور عمرو وردة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق باناثينايكوس اليونانى الشوط الأول ضد باوك متقدماً بهدف نظيف فى المباراة المقامة حالياً على ملعب "أبوستولوس نيكولايديس" ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري اليوناني الممتاز للموسم الجاري 2020-2021.

جاء الهدف عن طريق اللاعب فيديريكو ماكيدا فى الدقيقة 39 من عمر المواجهة التي استعان باولو جارسيا المدير الفنى لفريق باوك على الدولى المصري عمرو وردة في التشكيلة الأساسية للفريق، حيث ظهر بمستوى متميز وأظهر قدرات فنية خلف المهاجمين إلا أن فريقه لم يستغل الفرص التى أتيحت أمامه للتقدم فى الشط الأول.

ويحتل باوك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 47 نقطة، بعدما شارك في 25 مباراة، فاز في 13 مواجهة، وتعادل في 8 مباريات، وتلقوا الهزيمة فى 4 مباريات، فيما يحتل باناثينايكوس المركز السادس برصيد 42 نقطة.

وفى الجولة الماضية، خسر فريق باوك اليوناني، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري عمرو وردة، من أستيراس بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري اليوناني، واكتفى لاعبنا المصرى بالمشاركة من بداية المباراة وحتى الدقيقة 83 من عمر المباراة.

ويقدم عمرو وردة مستويات رائعة مع باوك سالونيكا، منذ عودته لصفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي، بعد تجربة قصيرة مع فريق فولوس.

وخاض عمرو وردة معظم المباريات أساسيا مع باوك سالونيكا فى الجولات الماضية، وحصل على جائزة أفضل لاعب فى باوك من جماهير ناديه فى 3 مباريات.

وكان باوك اليونانى قد أعلن عودة النجم المصرى عمرو وردة، لصفوف الفريق مرة أخرى خلال الشهر الحالي، بعقد لمدة موسم ونصف، ليبقى مع الفريق حتى عام 2022، بعد إنهاء إعارته لفريق فولوس، الذى انضم إليه معارا خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

مباراة باوك اليوناني
مباراة باوك اليوناني
نادي باوك
نادي باوك
مباراة باوك
مباراة باوك
عمرو وردة في إلتحام قوى للمباراة
عمرو وردة في إلتحام قوى للمباراة
عمرو وردة يتألق
عمرو وردة يتألق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة