أحداث ساخنة فى دوريات أوروبا بعد مباريات السبت.. مانشستر سيتي يبتعد بصدارة الدوري الانجليزي.. أتلتيكو يقدم الهدايا لـ ريال مدريد وبرشلونة.. وبايرن ميونخ لا يتوقف عن الانتصارات فى البوندزليجا

الأحد، 14 مارس 2021 03:50 ص
أحداث ساخنة فى دوريات أوروبا بعد مباريات السبت.. مانشستر سيتي يبتعد بصدارة الدوري الانجليزي.. أتلتيكو يقدم الهدايا لـ ريال مدريد وبرشلونة.. وبايرن ميونخ لا يتوقف عن الانتصارات فى البوندزليجا مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت العديد من المباريات الساخنة في دوريات أوروبا، حيث نجح فريق مانشستر سيتي في تعزيز صدارة ترتيب الدوري الانجليزي، بعدما حقق فوزا جديدا على مضيفه فولهام بنتيجة 3-0، فيما قاد الفرنسي كريم بنزيما ريال مدريد للفوز بصعوبة على اليتشي 2-1 في الدوري الإسباني، وسقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل السلبي ضد خيتافي، بينما فاز بايرن ميونخ على فيردر بريمن 3-1.

مانشستر سيتي يعزز صدارة الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

 

نجح فريق مانشستر سيتي في تعزيز صدارة ترتيب الدوري الانجليزي، بعدما حقق فوزا جديدا على مضيفه فولهام بنتيجة 3-0خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرون من المسابقة للموسم الجاري موسم 2020-21.

بهذه النتيجة يعزز مانشستر سيتي جدول ترتيب المسابقة برصيد 71 نقطة، حيث خاض فريق مانشستر سيتي هذا الموسم 30 مُباراة، نجح من خلالهم في الفوز بـ22 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وتعرض للهزيمة في 3 مباريات.

ويستضيف مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 54 نقطة نظيره فريق وست هام يونايتد صاحب المركز الخامس برصيد 48 نقطة مساء الأحد.

الصراع يشتعل على لقب الدوري الاسباني

سقوط أتلتيكو
سقوط أتلتيكو

 

اشتعل الصراع على لقب الدوري الإسباني، بعدما فقد أتلتيكو مدريد نقطتين ثمينتين فى مشواره بالمنافسة بالليجا بتعادل سلبى مخيب للآمال أمام مضيفه خيتافي، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الليجا.

وواصل أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 63 نقطة من 27 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، بينما يحتل خيتافي المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.

وتقلص الفارق بين أتلتيكو مدريد الذى يحتل المركز الأول فى ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم إلى 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 57 نقطة.

بنزيما ينقذ ريال مدريد من فخ إلتشي

بنزيما
بنزيما

 

وفاز ريال مدريد على إلتشي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني، بهدفين سجلهما الفرنسي كريم بنزيما في الوقت القاتل من المباراة.

ويأتي برشلونة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، وتتبقى له مواجهة مع هويسكا في ختام هذه الجولة وفى حال فوزه سيعود إلى الوصافة ويقلص الفارق إلى 4 نقاط فقط مع أتلتيكو مدريد المتصدر.

ويلتقى الفريق الكتالونى مع ضيفه هويسكا، باللقاء المقرر إقامته في العاشرة مساء الاثنين، على ملعب "كامب نو"، في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

بايرن ميونخ وانتصار جديد في الدوري الالماني

البايرن
البايرن

 

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا جديدا على مضيفه فيردر بريمن بنتيجة 3-1 فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

وبهذه النتيجة عزز العملاق البافاري صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 58 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق لايبزيج الوصيف، فيما يتواجد فريق فيردر بريمن فى المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.

وتعد مواجهة الليلة هي الأخيرة للبايرن قبل مواجهة ضيفه لاتسيو الإيطالي الأربعاء المقبل، على ملعب "آليانز آرينا"، في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد فوز البافاري ذهاب في العاصمة الإيطالية روما بأربعة أهداف مقابل هدف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة