الريال ضد التشي.. زيدان: فوز الملكى نتيجة عادلة وسنواصل القتال للنهاية

السبت، 13 مارس 2021 08:25 م
الريال ضد التشي.. زيدان: فوز الملكى نتيجة عادلة وسنواصل القتال للنهاية زيدان خلال المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن الملكى حقق نتيجة عادلة بالفوز القاتل على ضيفه إلتشي بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالى 2020-2021.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "نحن نؤمن بما نقوم به، لقد عانينا قليلًا ولكن بالصبر عدنا، هي نتيجة عادلة".

وأضاف زيدان "لقد أتيحت لنا العديد من الفرص للتسجيل ولم نسجل، لقد استطعنا العودة في النتيجة بهدفين جميلين، المشاعر جيدة"، موضحا "لا يمكننا أن نضيع العديد من النقاط، بقي 12 مباراة وسنواصل العمل".

وتابع مدرب ريال مدريد "إلتشي يدافعون بشكلٍ جيد وأقوياء من الناحية البدنية، هذه الأندية تجعل منافسيها يعانون دائمًا، لذلك كان علينا إيجاد الحل ووجدنا الثغرة"، مضيفا "صحيح بأننا نعاني ضد الأندية التي تتكتل في الخلف، ولكن عندما تتعقد الأمور علينا أن نكون هادئين من أجل الحصول على ثغرة واستغلال الفرصة".

وأردف: "أنا لن أتدخل بما يقوم به الحكم، هو يقوم بعمله ونحن نحاول القيام بعملنا، رأيت اللقطة ويبدو بأن لنا ركلة جزاء، ولكن في النهاية هذا قرار الحكم".

واختتم زيدان تصريحاته قائلا: "العودة في النتيجة مهمة جدًّا، وتعطينا المزيد لما سنواجهه في الليجا، وكذلك في دوري الأبطال، نحن ما زلنا على قيد الحياة في منافستين وسنواصل القتال".

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 57 نقطة، ويحتل المركز الثانى "مؤقتا" فى جدول ترتيب الدورى الإسباني، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، ونقطة عن برشلونة الثالث، فى حين يتواجد فريق إلتشى فى المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة