ليفربول يستعيد أمجاد دورى الأبطال بهدف مانى فى بايرن ميونخ.. فيديو

السبت، 13 مارس 2021 12:09 م
ليفربول يستعيد أمجاد دورى الأبطال بهدف مانى فى بايرن ميونخ.. فيديو ساديو مانى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على استعادة ذكرياته مع بطولة دورى أبطال أوروبا، ونشرت الصفحة الرسمية للريدز على تويترفيديو لهدف النجم السنغالى ساديو مانى فى شباك بايرن ميونخ الألمانى، فى المباراة التي جمعت الفريقين فى دور الـ 16 للبطولة الأوروبية موسم 2019، وانتهت بفوز الريدز بثلاثية مقابل هدف.

 

وظهر مانى فى الفيديو وهو يستقبل تمريرة سحرية من صخرة دفاع ليفربول فان دايك، ليضعها فى شباك العملاق البافارى، ويصعد بفريقه من دورى المجموعات في بطولة دورى أبطال أوروبا، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى نفس اليوم عام 2019.

 

 

وكانت الصفحة الرسمية لبطولة دورى أبطال أوروبا قد استعرضت أهداف ليفربول الإنجليزى فى البطولة، تحت قيادة الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، ونشرت عبر موقع تويتر عدة فيديوهات لأبرز الأهداف التى لا تنسى فى البطولة الأوروبية الأشهر.

وجاء فى مقدمة الأهداف التى لا تنسى للريدز فى بطولة دورى أبطال أوروبا، هدف اللاعب أوريجى فى مباراة الإياب أمام نادى برشلونة الإسبانى، التى سددها فى الشباك بعد تمريرة مفاجئة من ألكسندر أرنولد، ليحقق ريمونتادا تاريخية للريدز على ملعب آنفيلد.

 

وكان ليفربول الإنجليزى بقيادة النجم المصرى محمد صلاح،قد تأهل لدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما كرر فوزه على ضيفه فريق لايبزيج الألمانى بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين الأربعاء الماضى، على ملعب "بوشكاش أرينا" فى بودابست العاصمة المجرية، فى إياب دور الـ 16 من التشامبيونزليج للموسم الحالى 2020 – 2021، وهى نفس نتيجة لقاء الذهاب التى جمعت الفريقين على نفس الملعب الشهر الماضى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة