أكرم القصاص

بوتشيتينو: سعداء بإقصاء برشلونة.. وباريس يلعب فى كل مسابقة من أجل الفوز

السبت، 13 مارس 2021 05:53 م
بوتشيتينو: سعداء بإقصاء برشلونة.. وباريس يلعب فى كل مسابقة من أجل الفوز بوتشيتينو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، على استعدادات فريقه لمواجهة ضيفه نانت غدًا، الأحد، على ملعب حديقة الأمراء، فى الجولة 29 من مسابقة الدورى الفرنسي.

وقال بوتشيتينو فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة، "نحن سُعداء بتأهلنا وإقصاء نادى برشلونه، وغداً ستكون مباراة صعبة علينا جميعاً، الشوط الأول أمام برشلونة لا يرضينا بنسبة 100٪ لكن لا ينبغى أن نركز فقط على ذلك مجموع المبارتين هو 5-2 فى 180 دقيقة وقد بلغنا ربع النهائي، هناك دائما أشياء يجب تحسينها".

 وأضاف مدرب سان جيرمان، "شاهدنا مبابى ونافاس يدعمان زميلهما فى النادى سيرجيو ريكو، الجميع فى النادى يقدم دعمه لسيرجيو نحن نعلم أنه يمر بظروف صعبة.. نحن سعداء بتمديد عقد دى ماريا أنه لاعب مهم وهو جزء من تاريخ هذا النادي، وأنه لاعب يملك الحلول دائماً".

كما تحدث عن عودة نيمار قائلا، "قلت إن هُناك فرصة لعودة نيمار أمام برشلونة، وحاولنا لفعل ذلك، وأى نادٍ يعلم أن هذه المرحلة ستكون صعبة ولكن مسألة تعافيه من صعب التنبؤ بها.. نيمار يتقدّم بشكلٍ جيّد فى خطّة التعافى ونأمل أن يعود إلى الفريق قريباً".

وواصل مدرب سان جيرمان بشأن المنافسة فى جميع البطولات، لا أعتقد أن هذه ميزة أو عيب، يجب أن تذهب باريس إلى أبعد نقطة فى جميع المسابقات، يجب أن نركز فى كل مسابقة، لا ينبغى أن نبحث عن أعذار، علينا أن نلعب فى كل مسابقة وكل مباراة لنفوز بها.

أصدر نادى باريس سان جيرمان الفرنسي بياناً رسمياً اليوم يؤكد فيه استمرار غياب النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا عن صفوف باريس سان جيرمان خلال مواجهة ضيفه فريق نانت المقرر لها مساء غدٍ الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدورى الفرنسى للموسم الحالى 2020 – 2021، لعدم جاهزيته البدنية نتيجة الإصابة الأخيرة التى تعرض لها.

وقال النادى الباريسى فى بيان تم نشره عبر موقعه الرسمى وحسابه عبر توتير، "التحديث الطبى اليوم السبت 13 مارس يتعلق بنيمار جونيور وأليساندرو فلورنزى وأندير هيريرا ومويز كين وخوان بيرنات".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة