كم تبلغ سرعة محمد صلاح فى أبطال أوروبا؟.. "يويفا" يرصد بالكيلو متر

الجمعة، 12 مارس 2021 12:30 م
كم تبلغ سرعة محمد صلاح فى أبطال أوروبا؟.. "يويفا" يرصد بالكيلو متر محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" سرعة الدولي المصري محمد صلاح، أسطورة ليفربول الإنجليزى، مع فريقه فى بطولة دوري أبطال أوروبا المقامة حالياً والتى استطاع الفرعون قيادة الريدز لبلوغ ربع النهائي بعد التغلب ذهاباً وإياباً على حساب لايبزيج الألماني.

ووفقاً لموقع الاتحاد الأوروبي، فإن السرعة القصوى لمحمد صلاح في دوري أبطال أوروبا تصل الى 33.3 كيلو متر فى الساعة، وهى إحدى ميزات هداف ليفربول فى البطولة خلال الموسمين الحالى والماضى.

وتواجد محمد صلاح في التشكيلة المثالية في دوري أبطال أوروبا في الأسبوع الأول من جولة إياب دور الستة عشر من المسابقة القارية المقامة حالياً. وبات محمد صلاح أكثر لاعب من الدوري الإنجليزي تسجيلاً للأهداف بواقع 25 هدفاً خلال الموسم الحالى، ما وضعه في صدارة المشهد لنجوم البريميرليج خاصة المهاجمين.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفاً بفارق هدف وحيد عن برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، وهارى كين مهاجم توتنهام صاحبا الأهداف الستة عشر.

وعاد الدولى المصرى محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي لصدارة المشهد مجدداً بعد تألقه اللافت وقيادته فريقه لتحقيق فوز كبير على حساب لايبزيج في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا وتسجيله هدف فك الاشتباك.
 
ونجح محمد صلاح فى تسجيل أول أهداف ليفربول فى الدقيقة 71 بعدما راوغ مدافعي الفريق الألماني قبل أن يسدد كرة زاحفة سكنت على يسار حارس لايبزيج، وهو خامس أهداف الفرعون المصري هذا الموسم فى دورى الأبطال ورقم 25 فى جميع المسابقات. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة