دعت للرئيس السيسى قبل وفاتها.. استعدادات صلاة الجنازة على الحاجة زينب.. لايف

الجمعة، 12 مارس 2021 11:56 ص
دعت للرئيس السيسى قبل وفاتها.. استعدادات صلاة الجنازة على الحاجة زينب.. لايف منزل الحاجة زينب الملاح صاحبة القرط الذهبى
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا من أمام منزل الحاجة زينب الملاح صاحبة القرط الذهبى والتى توفيت فى ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، وقال دسوقى نجل الحاجة زينب الملاح "صاحبة القرط الذهبي" والتى توفيت عن عمر 97 عاما، أن الجنازة ستشيع عقب صلاة الجمعة وسيكون العزاء قاصرا على تشييع الجنازة بالمقابر  بقرية منية سندوب بمحافظة الدقهلية.
 
 
وأضاف دسوقى أن والدته استيقظت فجرا وطلبت شرب مياه وشربت مياه وعصير، وأوصتنا قائلة: "مصر يا ولاد حافظوا على مصر انتو اثنين اخوات والرئيس السيسى ثالثكم".
 
وأضاف نجل الحاجة زينب، أن الدولة لم تتأخر فى علاج والدته وكانت تقدم لها كل الرعاية الصحية، مشيرا إلى أن والدته كانت تستقبل الأهالى من كاقة الأماكن المجاورة وتحاول حل مشاكلهم والتواصل مع المحافظ.
 
وتابع الحاج الدسوقى أن القرط الذهبى التى تبرعت به والدته لصندوق تحيا مصر لم يكن الأول بل تبرعت قبله بخمسة أقرط ذهبية للبلد.
 
وسادت حالة من الحزن داخل القرية، حيث تجمع الأهالى فى انتظار صلاة الجمعة والجنازة على الحاجة زينب ظهر اليوم.
 
يذكر أن الحاجة زينب، تقدمت بتبرعها بقرطها لصندوق تحيا مصر، فرفض الرئيس السيسي ذلك، وقدم لها الشكر على شعورها بالمسؤولية تجاه بلادها، وبعدها باعت السيدة الحلق، وعادت لتتبرع بثمنه للصندوق، فأمر الرئيس السيسي بإعادته لها مرة ثانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة