آرسنال ضد توتنهام.. أرتيتا: سنواجه تحديا كبيراً فى ديربي لندن

الجمعة، 12 مارس 2021 10:05 م
آرسنال ضد توتنهام.. أرتيتا: سنواجه تحديا كبيراً فى ديربي لندن أرتيتا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال ، قوة فريق توتنهام هوتسبير الهجومية قبل ديربي لندن الذى يجمع الفريقين فى السادسة والنصف مساء الأحد على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

وقال ميكيل أرتيتا في المؤتمر الصحفي للمباراة، "فريقى سيواجه تحدياً كبيراً أمام قوة توتنهام الهجومية، مستوى الجودة والدقة والفهم التى يتمتعون بها تجعلهم على الأرجح من أكثر الفرق تميزا فى أوروبا".

وأضاف ميكيل أرتيتا، "توتنهام فريق منظم جداً ويشكل خطورة فى الهجمات المرتدة، إنهم لا يحتاجون للكثير من العمل، قادرون على خلق فرصهم الخاصة، والتواصل كفريق واحد".

وسجل خط هجوم توتنهام النارى الذى يتألف من الثلاثي هاري كين وهيونج-مين سون والويلزي جاريث بيل 34 هدفاً من أصل 46 أحرزها لاعبو السبيرز في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وتابع أرتيتا، "ستكون مواجهة صعبة للغاية بسبب قوة ودقة وانسجام لاعبى توتنهام، إنه فريق مترابط فى كل الخطوط لكننا نستعد جيداً للمباراة في محاولة لإيقاف خطورتهم، وسكيون تحدي كبير لنا".

وشدد أرتيتا على أن "الفريق يحتاج للتحسن دفاعياً في المواجهات المقبلة"، في رد حول عدم حفاظ فريقه على نظافة شباكه في آخر 9 مباريات خاضها بكل المسابقات.

ويحتل فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة بعد 27 مباراة متقدماً بـ7 نقاط على أرسنال صاحب المركز العاشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة