أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد على رأس قائمة جالطة سراى استعدادا لمواجهة قيصرى سبور

الجمعة، 12 مارس 2021 02:30 م
مصطفى محمد على رأس قائمة جالطة سراى استعدادا لمواجهة قيصرى سبور مصطفى محمد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فاتح تريم، المدير الفنى لنادى جالطة سراى التركى، قائمة الفريق التى ستواجه فريق قيصرى سبور المحدد لها غدا، السبت، فى الأسبوع الثلاثين من الدوري التركى الممتاز . وتواجد المصرى مصطفى محمد مهاجم الفريق على رأس القائمة المختارة للمباراة غدا خاصة أن المهاجم المصرى غاب فى المباراة الماضية أمام سيفا سبور.

Image

 

ويحتل جالاتا سراي وصافة الدورى التركى برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المتصدر بشتكاش بـ 60 نقطة، فيما يحتل قيصرى سبور المركز الـ 14  برصيد 31 نقطة.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية تركية أن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي النتركي يفكر فى الدفع بالثنائي مصطفى محمد وراداميل فالكاو معا فى خط هجوم فريقه منذ البداية أمام قيصري سبور السبت المقبل بالدوري التركي.

وذكرت صحيفة Sporx التركية، أن تريم يفكر في اللعب بالثنائي في الهجوم منذ البداية أمام قيصري، لحاجة الفريق إلى جهود الثنائي، لاسيما بعد تألق مصطفى محمد خلال الفترة القصيرة التي قضاها هناك.

وغاب مصطفى محمد عن التعادل أمام سيفاسبور بالجولة الماضية للإيقاف بعد طرده أمام أنقرة جوتشو، واستغل الكولومبي المخضرم فرصة اللعب أساسيا لأول مرة منذ أشهر، وسجل هدفين أحدهما من تسديدة رائعة والآخر من ركلة جزاء، ورغم أن تريم لا يعتمد في خطته على اللعب بثنائي هجومي صريح، إلا أنه يدرس الفكرة بجدية أملا في استغلال المستوى المميز للثنائي.

ولعب مصطفى محمد إلى جوار فالكاو لمدة 12 دقيقة فقط أمام أنقرة جوتشو، قبل أن يتحصل على بطاقة حمراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة