أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب سيراميكا: هاجمنا الزمالك بسبب غياب العناصر الدفاعية

الخميس، 11 مارس 2021 10:24 م
مدرب سيراميكا: هاجمنا الزمالك بسبب غياب العناصر الدفاعية هيثم شعبان
كتب احمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه هيثم شعبان المدير الفنى لفريق سيراميكا التهنئة إلى فريق الزمالك  بعد فوز الأخير بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، بإستاد القاهرة ضمن منافستت الجولة الـ15 من بطولة الدوري الممتاز.
 
وقال هيثم شعبان : الزمالك قدم مباراة قوية ويضم لاعبين على مستوى عالً من الكفاءة ، وتابع:" أهنئ الزمالك لأنه فريق محترم ، كما أن سيراميكا  يعانى من عودة بعض اللاعبين من الاصابات .
 
وأضاف شعبان أن الفريق لم يستطيع التعامل مع المباراة من اول دقيقة وسيبدأ التركيز من المباراة القادمة قائلا :" هنبدأ نركز في الماتش اللي جاي ".
 
وأشار المدير الفنى أن سيراميكا أضاع الكثير من الفرص وهذا لا يصح فى مباراة كبيرة  والزمالك استطاع أن يستغل الفرص التى اتيحت له وغاب عنا التوفيق.
 
وقال مدرب فريق سيراميكا أن فريقه لعب المباراة بعناصر هجومية من البداية بسبب غياب  العناصر الدفاعية وكان قد أعطى لاعبيه تعليمات بالحفاظ على عدم تقدم الزمالك اول نص ساعة لان هذا هو الوقت الذى يسجل فيه المنافس.
 
وإختتم هيثم شعبان حديثه بأن عدم خوض فترة إعداد جيدة تسبب في اصابة عدد من اللاعبين المباريات الماضية  كما أن خلق الفرص التهديفية أمر جيد خاصة أمام  الزمالك .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة