أكرم القصاص - علا الشافعي

مبابى بعد اقصاء برشلونة من أبطال اوروبا: "إلى ربع النهائي.. ها نحن قادمون"

الخميس، 11 مارس 2021 01:37 م
مبابى بعد اقصاء برشلونة من أبطال اوروبا: "إلى ربع النهائي.. ها نحن قادمون" مبابى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بإقصائه برشلونة من دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن سجل هاتريك في مرمى البارسا خلال مباراة الذهاب وهدف آخر في لقاء العودة على ملعب "حديقة الأمراء"، وأصبح مبابي بعد هدف برشلونة الأخير أصغر لاعب يحقق هذا الإنجاز بعد أن وصل إلى تسجيل هدفه رقم 25 في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

مبابى على انستجرام
مبابى على انستجرام

 

وشارك كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، للحظة الاحتفال بعد تسجيله هدفه في برشلونة بدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، ووجه مبابي رسالة بعد اقصاء برشلونة قائلا: " إلى ربع النهائي ، ها نحن قادمون".

مبابى يحتفل
مبابى يحتفل

 

وحقق كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رقما مميزا، بعد أن سجل هدف فريقه الأول في مرمى نظيره برشلونة الإسباني، بالدقيقة 30 من ركلة جزاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث سجل مبابي للفريق الباريسي، وتعادل ليونيل ميسي للبارسا، وذكرت شبكة "أوبتا" للاحصائيات، أن مبابي وصل إلى تسجيل هدفه رقم 25 في تاريخ دوري أبطال أوروبا، ليصبح أصغر لاعب يحقق هذا الإنجاز.

 

وسجل مبابي 25 هدفا في دوري أبطال أوروبا عن عمر 22 عاما و80 يوما، متخطيا رقم ليونيل ميسي الذي وصل إلى 25 هدفا، في عمر 22 عاما و286 يوما.

 

ويحتل الإسباني راؤول جونزاليس نجم ريال مدريد المركز الثالث في القائمة، بعد أن سجل 25 هدفا عن عمر 23 عاما و252 يوما.

 

ويأتي الفرنسي كريم بنزيما ثالثا في القائمة عن عمر 24 عاما و99 يوما، في حين يأتي تييرى هنري نجم آرسنال السابق في المركز الخامس عن عمر 25 عاما و102 يوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة