ماتخففوش الملابس.. الأرصاد تتوقع سقوط أمطار وانخفاض 8 درجات فى الحرارة "فيديو"

الخميس، 11 مارس 2021 02:00 ص
ماتخففوش الملابس.. الأرصاد تتوقع سقوط أمطار وانخفاض 8 درجات فى الحرارة "فيديو" جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة قدمها تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار وقدمها هشام عبد التواب، لاستعراض حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.

 
وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد طقس الخميس، انخفاض فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد بقيم تتراوح بين 6 و 8 درجات،

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس بارد ليلا على كافة الأنحاء، وأن تشهد البلاد فرص أمطارا خفيفة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية على فترات متقطعة، ونشاط رياح على السواحل الشمالية.

ويسود طقس دافئ على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والرياح معتدلة تنشط أحيانا، وطقس مائل للدفء على السواحل الغربية دافئ على السواحل الشرقية والرياح نشطة، وطقس حار على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد والرياح معتدلة.

 

أهــم الظـــواهر الجــوية المتوقعة الخميس 11 مارس:

 انخفاض فى درجات الحرارة على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة وشمال الصعيد بقيم تتراوح من ( 6-8) درجة مئوية ليسود طقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا .

 فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة ( 30 % تقريبا ) .

 نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية .

أهــم الظـــواهر الجــوية المتوقعة الجمعة 12 مارس:

أمطار خفيفة على مناطق من شمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة (40% تقريبا).

شبورة مانية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد .

أهــم الظـــواهر الجــوية المتوقعة السبت 13 مارس: 

شبورة مانية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.

أهــم الظـــواهر الجــوية المتوقعة الأحد 14 مارس:

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء .

نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

أهــم الظـــواهر الجــوية المتوقعة الاثنين 15 مارس:

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.

نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

أهــم الظـــواهر الجــوية المتوقعة الثلاثاء 16 مارس:

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء

نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة الخميس:

القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 14 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 15 درجة، وقنا العظمى 35 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى 15 درجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة