"كيف تتجنب كارثة مناخية"لـ بيل جيتس يتصدر الأعلى مبيعا بقائمة نيويورك تايمز

الخميس، 11 مارس 2021 02:10 م
"كيف تتجنب كارثة مناخية"لـ بيل جيتس يتصدر الأعلى مبيعا بقائمة نيويورك تايمز غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قائمة "نيويورك تايمز" قائمة الكتب غيرالأدبية الأكثرمبيعا، خلال هذا الأسبوع، وتضم القائمة العديد من كتب السير الذاتية والسياسية، جاء فى المرتبة الأولى من القائمة  كتاب" كيف تتجنب كارثة مناخية" وذلك للأسبوع الثالث، والكتاب من تأليف بيل جيتس، ويدور حول وصف ما يمكن أن تفعله الشركات والحكومات والأفراد للعمل نحو الحد من الانبعاثات الحرارية التى تهدد العالم.

الأول
 

كتاب فقط كما أنا

جاء فى المرتبة الثانية كتاب "فقط كما أنا" لـ سيسيلى تايسون مع ميشيل بورفورد، للأسبوع السادس، تصف الممثلة الأيقونية الراحلة كيف عملت على تغيير تصورات النساء السود من خلال اختياراتها المهنية.

 

الثانى
 

كتاب طبقة اجتماعية

جاء فى المرتبة الثالثة كتاب طبقة اجتماعية بواسطة إيزابيل ويلكرسون، للأسبوع 31، وتفحص الصحفية الحائزة على جائزة بوليتزر جوانب أنظمة الطبقات عبر الحضارات ويكشف عن تسلسل هرمي صارم فى أمريكا اليوم.

الثالث
 

كتاب فكرة مرة أخرى

جاء فى المرتبة الرابعة كتاب فكر مرة أخرى، بواسطة آدم جرانت وذلك للأسبوع الخامس، فهو اختبار للمهارات المعرفية لإعادة التفكير وإلغاء التعلم التى يمكن استخدامها للتكيف مع عالم سريع التغير.

الرابع
 

كتاب "المروض" لـ جلينون دويل

جاء فى المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، كتاب المروض، لـ جلينون دويل للأسبوع الـ 52، ويدور حول المتحدثة التى تصف رحلتها فى الاستماع إلى صوتها الداخلى.

الخامس
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة