اختيار كلو بينيت ودوف كاميرون ويانا بيرولت لبطولة مسلسل Powerpuff Girls

الخميس، 11 مارس 2021 02:52 م
اختيار كلو بينيت ودوف كاميرون ويانا بيرولت لبطولة مسلسل Powerpuff Girls مسلسل Powerpuff Girls
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع اختيار صناع مسلسل "Powerpuff Girls" على الثلاثى كلو بينيت ودوف كاميرون ويانا بيرولت للعب أدوار البطولة في العمل المستوحى من سلسلة الأنيمشن التي تحمل نفس الاسم، وذلك فقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وتم الإعلان عن بدء العمل على السلسلة الجديدة في أغسطس من العام الماضى 2020، ألا أنه تم تأجيل البدء في التصوير بسبب فيروس كورونا، الذى أدى إلى توقف الإنتاج حول العالم، وتدور السلسلة الجديدة حول الفتيات الخارقات في العشرينات من عمرهم، حيث يشعرون بخيبة أمل ويستاءون من فقدان طفولتهم في محاربة الجريمة، ولكن هل سيوافقون على لم شملهم الآن بعد أن احتاجهم العالم أكثر من أي وقت مضى؟.

تم اختيار بينيت في دور Blossom ، وتم اختيار كاميرون في دور Bubbles ، وتم اختيار بيرولت في دور Buttercup، وتظهر شخصية Blossom، على الرغم من أنها كانت طفلة شجاعة، و Little-Miss-Perfect التي تحمل العديد من الدرجات المتقدمة، ألا أنها عندما وصلت لشن الشباب كانت لا تشعر ألا بالقلق والعزلة، وهي تهدف إلى أن تصبح رائدة مرة أخرى،  ولكن هذه المرة بمفردها.

وفازت تصرفات Bubbles الفتاة الحلوة بقلوب أمريكا عندما كانت طفلة، وبالرغم من أنها لا تزال تتألق كشخص بالغ، لكن مظهرها الخارجي الساحر يتناقض مع صلابة وذكاء غيرمتوقعين، وبالتالي كانت مهتمة في البداية باستعادة شهرتها أكثر من اهتمامها بإنقاذ العالم، لكنها قد تفاجئنا وتفاجئ نفسها.

أما عن Buttercup فكانت الشخصية المتمردة في ثلاثى Powerpuff Girls، أكثرهم حساسية مما يوحي به شكلها الخارجي القاسي، قضت باتركاب سن الرشد وهي تحاول التخلص من فكرة أنها فتاة قوية، والعيش حياة مجهولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة