إنستجرام نجوم الكرة.. صلاح يستعد لـ لايبزيج.. وزياش يهنئ صديقه بعيد ميلاده

الأربعاء، 10 مارس 2021 03:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. صلاح يستعد لـ لايبزيج.. وزياش يهنئ صديقه بعيد ميلاده محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التي فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

محمد صلاح يستعد مع ليفربول لمواجهة لايبزيج

محمد صلاح في التدريبات
محمد صلاح في التدريبات

 

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، صورا من استعداد اللاعبين الأخيرة لمواجهة فريق لايبزيج الألماني المقرة اليوم الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتصدر نجمنا المصري محمد صلاح منشور ليفربول على موقع "إنستجرام" حيث كتب النادي:"استعداد ليفربول لدوري الأبطال".

حكيم زياش يهنئ زكريا لبيض بعيد ميلاده

زياش مع لبيض
زياش مع لبيض

 

وحرص النجم المغربي حكيم زياش صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، على تهنئة زكريا لبيض زميله في المنتخب المغربي وزميله السابق في أياكس بعيد ميلاده الذي وافق يوم الثلاثاء 9 مارس.

ونشر زياش عدة صور تجمعه مع لبيض وكتب: " الدعاء لك أطيب التمنيات والسعادة والتوفيق في حياتك، عيد ميلاد سعيد يا أخي، أنت تستحق الأفضل "

باريس سان جيرمان يستعد للبارسا

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

 

ونشر حساب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صورا للاعبين خلال التدريب اليوم، في اطار الاستعداد للمباراة القوية التي تجمعه مع برشلونة في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة للفوز بنتيجة 4-0 على ملعب "حديقة الأمراء" من أجل خطف بطاقة الدور ربع النهائي، لاسيما بعد الخسارة ذهابا 4-1 ضد الفريق الباريسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة