إصابة شابين فى انهيار جدار منزل من الطوب اللبن فى مركز قفط بقنا

الأربعاء، 10 مارس 2021 10:14 م
إصابة شابين فى انهيار جدار منزل من الطوب اللبن فى مركز قفط بقنا إسعاف - أرشيفية

قنا - صابر سعيد

تعرض شابين للإصابة، اليوم الأربعاء، إثر انهيار جدار مبنى من الطوب اللبن، بقرية البراهمة فى مركز قفط جنوب قنا. 

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بانهيار جدار من الطوب اللبن على شابين، بقرية البراهمة فى قفط.
 
تبين من الفحص أن الانهيار أسفر عن إصابة كلا من إبراهيم محمد، 24 عامًا، وعبدالرحيم خير محمد، 22 عامًا، وتم نقلهما إلى مستشفى قنا العام لتلقى العلاج.
 
تم تحرير محضر وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات. 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة