أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 10 / 3 / 2021

الأربعاء، 10 مارس 2021 11:45 م
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 10 / 3 / 2021 الزمالك
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 10 / 3 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، فى مقدمتها عودة محمود عبد الرازق شيكابالا لقائمة الفريق الأبيض أمام سيراميكا، فى المباراة المقرر لها غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدورى الممتاز.

 

أيمن طاهر يحضر تدريب الزمالك الختامى قبل مواجهة سيراميكا
 

تواجد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب مصر، في مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
وحرص أيمن طاهر على متابعة جزء من تدريب الحراس، والعمل على الشد من أزرهم، قبل لقاء سيراميكا، ثم غادر مدرب الحراس تدريب الفريق.
 

استبعاد مروان وعواد وحازم وضم شيكا لقائمة الزمالك فى مواجهة سيراميكا
 

أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا فى المباراة المقرر لها غدا الخميس، فى تمام السابعة والنصف، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدورى الممتاز.

لاعبو الزمالك يخضعون لمسحة طبية خاصة قبل مواجهة سيراميكا
 

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية اليوم قبل تدريب الفريق المقرر انطلاقه بعد قليل، استعدادا لمواجهة سيراميكا غدا في الجولة الـ 15 للدورى، والتي ستقام علي استاد القاهرة.

ويخضع لاعبو الزمالك للمسحة علي نفقة النادي الخاصة بعد قرار اتحاد الكرة بإلغاء المسحات وعدم تحمل الاتحاد تكلفة المسحة الطبية للكشف عن كورونا في مباريات الدورى

الزمالك يرصد 100 ألف يورو راتبا شهريا لبديل باتشيكو

حدد مسئولو نادي الزمالك ميزانية مبدئية للتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد حال رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو الذي ظهرت بعض الأصوات المطالبة برحيله عن الفريق بسبب سوء النتائج خلال المباريات الأخيرة مما وضع الزمالك في موقف صعب في المسابقات التي يشارك بها وأهمها دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري الأبطال برصيد نقطتين فقط جمعها من 3 مباريات بعد التعادل السلبي مع كل من المولودية الجزائري وتونجيث السنغالي، والخسارة أمام الترجي التونسي بثلاثة اهداف مقابل هدف.
 

الزمالك يغلق باب الشائعات بعد خسارة الترجي .. اعرف التفاصيل

سريعا نجحت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، في غلق باب الشائعات التي رافقت الساعات التالية لخسارة الفريق الكروي، لمباراته أمام الترجي مساء السبت الماضي بنتيجة 3-1 ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بملعب رادس في تونس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة