أبو العينين: رؤية السيسي لنهضة مصر الحديثة تنطلق من فكرٍ واعٍ ومتطور.. وسنعبر مع الرئيس إلى الجمهورية الثانية

الأربعاء، 10 مارس 2021 12:16 م
أبو العينين: رؤية السيسي لنهضة مصر الحديثة تنطلق من فكرٍ واعٍ ومتطور.. وسنعبر مع الرئيس إلى الجمهورية الثانية الرئيس السيسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثنى النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب على كلمة الرئيس السيسي أمس التي تحدث فيها عن نهضة مصر الحديثة وزف من خلالها أخبارًا مفرحة للشعب المصري عن قرب افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة.
 
وقال أبو العينين في منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: «بفضل الله سنبني نهضة مصر الحديثة، ونغير واقعنا إلى الأفضل».. كلمات حملت معاني التحدي والإصرار  وإرادة النجاح وصدق الانجاز والتفاني في العمل، صرّح بها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية ٣٣ احتفالًا بيوم الشهيد والمحارب القديم.
 
وأكد أن نهضة مصر الحديثة وتغيير واقعها للأفضل، تبدأ من إيمان كل مواطن مصري بقيمة هذا الوطن وقيمة الأرض التي نحيا عليها وننهل من خيراتها، وهو ما أكد عليه الرئيس السيسي مُحفزا أبناء الريف المصري للحفاظ على الأرض الزراعية باعتبارها أمنًا غذائيًا للبلاد، ومصدرًا أصيلا للإنتاج ومادة خام للصناعات بكافة أنواعها.
 
وقال أبو العينين إن الرئيس السيسي زف لنا البشرى التي طالما انتظرناها، والحلم الذي سيصبح واقعًا عما قريب، بافتتاح المدن المصرية الجديدة وعلى رأسها العاصمة الإدارية التي تتحضر الدولة المصرية للانتقال معها إلى واقع جديد من النهضة والتنمية والعبور، لتصبح العاصمة الرقمية الذكية الأكثر تطورًا في الشرق الأوسط، وأنموذج عالمي شاهد على براعة التخطيط وعظمة التشييد.
 
وأشار الى حديث الرئيس السيسي «سنعلن مع افتتاح العاصمة الإدارية دولة جديدة وجمهورية ثانية» قائلا: إنها عبارة انطلقت من الرئيس السيسي محفوفةً بالأمل وشاهدةً على قيمة الإنجاز والعمل، لا مبالغة فيها بقدر ما تحمل من فرحة النجاح ونشوة الوصول للمُراد تحقيقه بما يليق بتاريخ مصر الأصيل وحاضرها المستنير، ويخدم طموحات شعبها الأبي المكافح على مر العصور.
 
وقال أبو العينين إن رؤية الرئيس السيسي للبلاد، تنطلق من مسؤولية قائد حكيم وواعٍ  بتطورات الأحداث والتغيرات العالمية على المستوى السياسي والاقتصادي والتي تضعنا في تحدٍ دائم لتأمين حياة كريمة ومتطورة للشعب المصري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة