5 آلاف مشجع لمساندة نادي المريخ السوداني فى مواجهة الأهلى بدوري الأبطال

الأربعاء، 10 مارس 2021 03:26 م
5 آلاف مشجع لمساندة نادي المريخ السوداني فى مواجهة الأهلى بدوري الأبطال جماهير نادي المريخ السودانىي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية سوادنية اليوم الأربعاء عن سماح السلطات السودانية لحضور عدد من المشجعين في المدرجات لمؤازرة المريخ والهلال وكذلك المنتخب في المواجهات المُقبلة التى ستعلب على أرضهم  ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، والمنافسات القارية.

المريخ والهلال فى دورى الابطال
 

ويشارك المريخ والهلال السودانيان، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يقع الأول في المجموعة الأولى رفقة الأهلي، وفيتا كلوب الكونغولي، وسيمبا التنزاني، بينما يلعب الهلال بالمجموعة الثانية، بجانب صن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي وشباب بلوزاداد الجزائري.

وأكدت وسائل إعلام سودانية أن وزارة الشباب والرياضة السودانية أعلنت عن موافقة لجنة الطوارئ الصحية العليا بالسماح لـ5000 مشجع للدخول للملاعب ومساندة الأندية والمنتخبات في الاستحقاقات المقبلة.

نادي المريخ السوداني يستقبل الاهلى
 

وسيواجه الأهلي نظيره المريخ في مباراة الإياب على ملعب الأخير، بعدما كان قد نجح المارد الأحمر في الفوز عليه في مواجهة الذهاب بثلاثية نظيفة ، حيث يحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره المريخ السوداني، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ترتيب نادي المريخ السوداني 
 

ويحتل سيمبا التنزاني صدارة ترتيب المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط، ويأتي فيتا كلوب وصيفاً برصيد 4 نقاط، ثم الأهلي ثالثاً بـ 4 نقاط، وأخيراً المريخ وفى رصيده نقطة واحدة

نادي المريخ السوداني

ويخطط نادى المريخ السودانى بقيادة مدربه الجديد الإنجليزي لي كلارك، والذى نجح في أول مهمة له بتحويل خسارة الفريق إلى الفوز فى الدورى المحلي إلى إحداث مفاجأة كبيرة فى منافسات دوري أبطال إفريقيا.

رئيس الاتحاد السودانى: المريخ يتحمل المسئولية وحده
 


 

شدادشداد

 

من جهته رفض الدكتور كمال شداد، رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، تحمل الاتحاد لمسئولية مشاركة الثنائي الموقوف رفقة المريخ في مباراته الافريقية امام سيمبا التنزاني، مطلع هذا الاسبوع، لحساب الجولة الثالثة من مجموعات الابطال، ويتعلق الامر بكل من رمضان عجب وبخيت خميس، وكلاهما ظهر في المباراة رغم العقوبة الموقعة في حقهما، من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد السوداني لكرة القدم.

وقال شداد، في تصريحات لـ ريمونتادا: الاتحاد غير مسئول عن مشاركة اللاعبين، ادارة المريخ هي من تضطلع بالمسئولية كاملة، ونحن في الاتحاد السوداني سنوضح موقفنا ونملك الحقائق، حال تم التصعيد في هذا الشأن وحينها طلب التونسي نصرالدين النابي، المدير الفني المقال من الادارة الفنية للاحمر، ادارة المريخ، بموافقة كتابية، قبل الدفع بالثنائي في التشكيلة الاساسية لمواجهة سيمبا التنزاني.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة