حظك اليوم الأربعاء 10/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك

الأربعاء، 10 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 10/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لدى مواليد برج الثور ثقة كبيرة فى قدراتهم، ما يجعلهم مميزين فى مجالهم، ويجعل الأضواء دائماً مسلطة نحوهم بشكل كبير ومتواصل نتيجة لباقتهم وأناقتهم، ومن مشاهير برج الثور النجمة الاستعراضية فيفى عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

العناد لفترات طويلة لا يكون جيداً، خاصة في مجال العمل، الذى يتطلب مرونة فى التعامل وهدوء ودبلوماسية، لكن اعلم أن دورك في العمل مهم، ولا يمكن الاستغناء عنك بسهولة مهما بلغت الصعوبات.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

قد يكون من الصعب عليك التعبير عن مشاعرك، لكنك في حاجة لتوضيح شعورك من ناحية الحبيب، فهو في حاجة ماسة لأن يسمع تبريراتك لأفعالك في الفترة الأخيرة.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

عدد ساعات النوم الكافي قد يكون هو كل ما تحتاجه خلال هذه الفترة، قلة النوم تسبب لك في ضغوط وتوتر، ويجعلك لا تنجز أعمالك المطلوب منك إنجازها، لذا فإن قضاء من 6 إلى 8 ساعات من النوم المتواصل تكون كافية تماماً مع بعض الهدوء.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

قد تكون لجأت للروتين في حياتك الفترة الماضية، لكنك ستتعرض خلال الفترة المقبلة لتغيير كبير في شخصيتك، وستكون أكثر نضوجاً وحكمة، لكن عليك الحذر من العند والتكبر في تعاملاتك اليومية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة