أكرم القصاص - علا الشافعي

صحف السودان: حمادة صدقى بالخرطوم لتدريب الهلال فى ولاية ثانية

الإثنين، 01 مارس 2021 11:27 ص
صحف السودان: حمادة صدقى بالخرطوم لتدريب الهلال فى ولاية ثانية حمادة صدقى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الصحف السودانية الصادرة اليوم، الاثنين، عن اقتراب قدوم المصرى حمادة صدقي لقيادة تدريب فريق الهلال السودانى مجددا فى ولاية ثانية، بعد إقالة الصربى زوران لفشله فى التقدم مع الفريق وتدهورالنتائج محليا وأفريقيا.

وعنونت صحيفة الانتباهة السودانية: "المصرى حمادة صدقى مدربا للهلال، وقالت أكد الموقع الرسمي للهلال عن اقتراب المدرب المصري حمادة صدقى، من تدريب الهلال بدلا عن الصربى زوران، بعد فشل الأخير فى إحراز نتائج جيدة محليا وأفريقيا.

الانتباهة
الانتباهة

وأضافت أن صدقى سبق ودرب الهلال وينتظر أن يصل الخرطوم فى الساعات القادمة لتوقيع العقد مع مجلس الهلال.

بينما نشرت صحيفة كفر ووتر عنوان :"الهلال يفاوض ابياه وصدقي ويقيل زوران" وقالت وجاءت إقالة زوران بعد تعثر نتائج الفريق الأخيرة بدوري الأبطال، كما تعادل الهلال أمام حي الوادي نيالا، في الدوري المحلي، ودخلت لجنة تطبيع نادي الهلال في مفاضلة ومفاوضات مع المدربين، المصري حمادة صدقي، والغاني جيمس كواسي أبياه.

كر وتر
كر وتر

وأضافت ترجح كفة صدقي كثيرا لدى إدارة الهلال إذ سبق له قيادة الفريق، في دوري أبطال أفريقيا، الموسم الماضي، كما يعرف العديد من لاعبيه.

فيما كتبت صحيفة سودانا فوق عنوانا: "قال دعمناه رغم سوء نتائجه.. رئيس الإنتاج الحربي يهاجم المدرب حمادة صدقي بعد تلقيه عرضا من الهلال"، وقالت: "وأكد اللواء أشرف عامر، رئيس النادي، تعيين كشري خلفا لصدقي الذي قدم استقالته، بعدما تلقى عرض لتدريب الهلال السوداني قائلا إن إدارة النادي فوجئت باعتذار صدقي عن عدم استكمال مهمته، دون أسباب واضحة، رغم قيامها بدعمه، بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة".

سودانا
سودانا

 

وأخيرا نشرت صحيفة ريمونتادا عنوان : "الهلال ينهي حقبة زوران.. يستقبل حمادة صدقي …ويعلن اصطحاب فيليود في رحلة الابطال" .

ريمونتادا

ريمونتادا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة