أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يؤكد تعاونه مع شرطة كتالونيا فى عمليات التفتيش

الإثنين، 01 مارس 2021 04:34 م
برشلونة يؤكد تعاونه مع شرطة كتالونيا فى عمليات التفتيش بارتوميو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى برشلونة الإسبانى، بياناً رسمياً اليوم الأثنين، حول الأحداث التى شهدها مقر النادى مؤخرا بعدما اقتحمت الشرطة الإسبانية مقر النادى ضمن عمليات التفتيش والبحث التي أجريت فى مكاتب ملعب "كامب نو" فيما يتعلق بقضية الشبكات الاجتماعية "بارسا جيت".

وجاء بيان برشلونة كالتالى، "بأمر من رئيس المحكمة فى كتالونيا، تواجدت شرطة مدينة برشلونة في مكاتب النادي صباح اليوم، للتحقيق فى قضية خدمات مراقبة منصات التواصل الاجتماعي، النادي يؤكد تعاونه الكامل مع السلطات لتوضيح الحقائق حول هذه القضية".

بيان برشلونة
بيان برشلونة

وأضاف البيان الرسمي للبارسا، "اقتصرت الشرطة القضائية على طلب الوثائق والمعلومات المتعلقة بهذا الملف فقط، نادي برشلونة يعرب عن احترامه الكامل للإجراءات القضائية الجارية، مع الاحتفاظ بقرينة البراءة للأشخاص الذين تضرروا من إجراءات التحقيق".

في سياق متصل، أعلنت شرطة كتالونيا اليوم، الاثنين، إلقاء القبض على جوزيب ماريا بارتميو  رئيس نادى برشلونة السابق من منزله صباح اليوم واحتجازه لاستكمال التحقيق معه، وأوردت وسائل إعلام إسبانية فى نبأ عاجل بحسب إذاعة "كادينا سير" و"راديو كتالونيا"، أنه تم القبض على بارتوميو وجراو الرئيس التنفيذى لنادى برشلونة ورومان جوميز رئيس الخدمات القانونية في النادي. 

وأشارت صحيفة ماركا إلى أن إلقاء القبض على بارتوميو يعنى امتلاك الشرطة دليلا ملموسا على إدانته، واصفة رئيس برشلونة السابق بأنه فى مأزق حقيقى وأن وجوده بين يدى الشرطة نهاية مؤسفة لثاني رئيس لبرشلونة بعد روسيل، موضحة أن محامى بارتوميو وعائلته فى حالة استنفار بسبب ماحدث لرئيس البارسا السابق، وطلب المحامى كافة تفاصيل الواقعة. 

فيما أوضحت صحيفة "Cuatro"، تفاصيل فضيحة بارتويمو ونادى برشلونة، مؤكدة أن الرئيس السابق تعاقد مع شركة تعمل عبر وسائل التواصل الاجتماعي مُقابل مليون يورو لتعظيمه وتحطيم المنافسين، وأن هذه الشركة كانت تعمل عبر أكثر من 100 حساب وهمىى، وعملت ضد أساطير النادى منهم ليو ميسي، بيكيه، جوارديولا، بويول ولابورتا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة