أكرم القصاص - علا الشافعي

المصري يختتم استعداداته لمواجهة بيراميدز

الإثنين، 01 مارس 2021 07:36 م
المصري يختتم استعداداته لمواجهة بيراميدز المصرى البورسعيدى
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري منذ قليل على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب مرانه الأخير استعدادًا لمباراته المؤجلة من الجولة الثالثة عشر للدوري والتي تجمعه بنظيره بيراميدز وهي المباراة المقرر إقامتها في السابعة مساء غدٍ الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب.


خلال المران الذي استمر لنحو 75 دقيقة وضع علي ماهر المدير الفني للفريق لمساته الأخيرة على الخطة التي سيخوض بها لقاء الغد، والتي وضح من خلال المران أنها ستكون متوازنة بين الهجوم والدفاع، يستغل فيها الفريق نقاط ضعف منافسه من ناحية، وفي الوقت نفسه يلجأ الفريق لفرض رقابة صارمة على مفاتيح لعب الفريق السماوى العديدة.

كما شهد المران كذلك فقرة خاصة للتعامل مع الركلات الثابتة في المواقف الدفاعية والهجومية، واختتم المران بتقسيمة مصغرة في ثلثي الملعب شهدت تألق العديد من اللاعبين، فيما خاض حراس المرمى مرانًا تخصصيًا تحت اشراف مدربهم مصطفى فتحي.

ويحتل المصرى المركز الرابع بجدول الدورى برصيد 22 نقطة جمعهم من 13 مباراة فاز في 5 وتعادل 7 وخسر لقاء وحيد أمام الزمالك، أحرز لاعبوه 17 هدفا ومنى مرماه بـ8 أهداف.

وقام على ماهر خلال اليومين الماضين بمشاهدة بعض مباريات بيراميدز وكان أخرها أمام الجونة والتي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله لتحديد نقاط القوة والضعف بالمنافس وقام بشرح واجبات كل لاعب بفريقه على حدى حتى يحقق نتيجة إيجابية أو خطف نقاط المباراة مثلما فعل الموسم الماضى عندما فاز أبناء بورسعيد بهدف مقابل للاشئ في لقاء كان يحتاجه المصرى للبقاء بالدورى .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة