أكرم القصاص - علا الشافعي

الحاجة سوزان بعد تبرعها بقرطها الذهبى: بعته بـ960 جنيه وساسي أغلى من عيني

الإثنين، 01 مارس 2021 07:00 ص
الحاجة سوزان بعد تبرعها بقرطها الذهبى: بعته بـ960 جنيه وساسي أغلى من عيني تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت السيدة سوزان محمد قنديل التي تبرعت بقرطها الذهبي لدعم التجديد للدولى التونسي فرجاني ساسي، قصة تشجيعها وحبها للزمالك وتوجهها لنادي الزمالك لتسليم قيمة قرطها الذهبي للتبرع للنادي.

وقالت الحاجة سوازن، أنا تشجع الزمالك منذ كان عمرها 6 سنوات حتى الآن، مشيرة إلى أنها توجهت أكثر من مرة إلى مقر النادي للتبرع بالمبلغ، ولكنها لم تتمكن من لقاء مسئولي النادي، ولكنها في النهاية تمكنت من مقابلتهم ولكن مسئولي النادي رفضوا قبول التبرع، وقاموا بتكريمي، والتقطت صور مع لاعبي الزمالك.

وأشارت الحاجة سوزان، أنا قامت بشراء الحلق منذ أكثر من 10 سنوات بمبلغ 300 جنيه وقامت ببيعه بمبلغ 940 جنيه وقامت باستكمال المبلغ ليصل إلى 1000 جنيه لتسليمه إلى النادي كتبرع للتجديد لفرجاني ساسي، وتابعت قائلة" فرجاني ساسي أغلى من عيني، ولو عايزيني أعمل حاجه للنادي مستعدة أعمل أي وألف مصر كلها عشان خاطر النادي".

وتابعت قائلة:" رئيس لجنة إدارة مباراة الزمالك قالى انتى روحتى قبل كده مرسي مطروح قبل كده، وقالى هيودوني أسبوع أحضر مباراتين للزمالك واحده في الدورى والثانية في البطولة الأفريقية في الصيف.

وأشارت الحاجة سوزان، إلى أنه بعد هزيمة الزمالك من الأهلى في مباراة القمة في البطولة الأفريقية، ارتفعت نسبة السكر لديها لتصل إلى 420، مشيرة إلى أنها ترغب في التجديد لجميع اللاعبين، وأنها طالبت رئيس لجنة إدارة الزمالك بالتجديد جميع اللاعبين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة