أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار النادي الأهلي اليوم 1 / 3 / 2021

الإثنين، 01 مارس 2021 11:44 م
أخبار النادي الأهلي اليوم 1 / 3 / 2021 على معلول
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الإثنين 1 مارس 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها: تعرف على موقف على معلول من قائمة الأهلي أمام فيتا كلوب بدوري الأبطال، الأهلي يمنح الشناوي راحة بعد كدمة مباراة طلائع الجيش.

الأهلى يمنح الشناوى راحة بعد كدمة مباراة طلائع الجيش

منح بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محمد الشناوي حارس مرمى الفريق راحة سلبية من التدريبات اليوم الاثنين، وغاب الشناوي عن المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وحصل على راحة سلبية؛ بسبب شكواه من كدمة تعرض لها في مباراة طلائع الجيش أمس في الدوري الممتاز.

تعرف على موقف على معلول من قائمة الأهلي أمام فيتا كلوب بدورى الأبطال

تبدو حظوظ على معلول، ظهير أيسر الأهلي، فى المشاركة مع الفريق فى مباراة فيتا كلوب الكونغولى السبت المقبل صعبة للغاية، وتشير الدلائل إلى أن اللاعب لن يلحق بالمباراة.

محمد هاني يخوض تدريبات منفردة فى "جيم" الأهلي بعد كدمة الطلائع

أدى محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة فى الجيم وجلسة علاج طبيعى على هامش المران الجماعي للفريق الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

شارك محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى جزء من تدريبات الكرة مع بداية المران الجماعي للفريق الذى أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

موسيماني يبحث مع طبيب الأهلي موقف المصابين قبل مواجهة فيتا كلوب

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي اجتماعا قصيرا مع الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق؛ للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين قبل انطلاق المران الصباحي على ملعب التتش بالجزيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة