خالد صلاح

Terminator سلسلة أنيمشن جديدة قيد التطوير على نيتفلكس

الإثنين، 01 مارس 2021 09:00 ص
Terminator سلسلة أنيمشن جديدة قيد التطوير على نيتفلكس Terminator
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت منصة نيتفلكس في العمل على مسلسل أنيمشن مستوحى من سلسلة Terminator، ونظرًا لأن المشروع لا يزال في مراحله الأولى، يتم الاحتفاظ بالتفاصيل المهمة سرا، وفقا لما نشره موقع "Variety".

وأفاد التقرير أنه بدأت منصة Netflix شراكة مع شركة Skydance في المسلسل، حيث أنتجت Skydance آخر فيلمين من أفلام Terminator، على ان يتم إنتاج المسلسل بالشراكة مع شركة Production IG، التي أبرمت Netflix معها صفقة خط إنتاج منذ عام 2018.

تشمل أرصدة أنيمي الإنتاج السابقة لـ IG الإنتاج "Ghost in the Shell" و "B: The Beginning" و "Eden of the East . "

قال جون ديردريان، نائب رئيس اليابان وأنيمي في Netflix: "تعد سلسلة أفلام Terminator واحدة من أكثر قصص الخيال العلمي شهرة على الإطلاق، وقد أصبحت أكثر صلة بعالمنا بمرور الوقت، وبالتالي فأن سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة ستستكشف هذا الكون بطريقة لم يسبق لها مثيل من قبل، ولا يسعنا انتظار رد فعل المتابعين لتجربة هذا الفصل الجديد المذهل في المعركة الملحمية بين الآلات والبشر ".

وسيقوم ماتسون توملين بكتابة السلسة الجديدة، جنبا إلى كونه المنتج التنفيذي في المسلسل، وكان قد كتب توملين مؤخرًا فيلم Netflix الأصلي "Project Power" وعمل على سيناريو فيلم Matt Reeves القادم "The Batman".

كما حصلت سلسلة نيتفلكس الجديدة Behind Her Eyes المحدودة، على تقييم ضعيف جدا من خلال موقع Rotten Tomatoes، الذى وصل إلى 59% من قبل 29 ناقدا، و 67% من قبل 63 مشاهدا.

وصلت السلسلة المحدودة التي تكونت من 6 حلقات، يوم 17 فبراير الجارى، وتدور حول لويز، وهي أم عزباء لديها ابن، وتعمل بدوام جزئي في مكتب طبيب نفسي، وعندما تبدأ علاقتها مع رئيسها بالنمو، تكون صداقة غير محتملة مع زوجته.

مسلسل Behind Her Eyes، من بطولة سيمونا براون، إيف هيوسون، توم بيتمان، روبرت ارامايو، تايلر هاويت، جورجي جلين، آرون أنتوني، نيكولا بورلي، أستون ماكولي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة