Black Panther الغائب الحاضر.. صائد الجوائز فى 2021

الإثنين، 01 مارس 2021 08:22 م
Black Panther الغائب الحاضر.. صائد الجوائز فى 2021  برنامج Clack

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم تليفزيون اليوم السابع حلقة خاصة من برنامج Clack تقديم لميس محمد، حيث يدور موضوع حلقة اليوم حول فوز الفنان العالمى الراحل تشادويك بوسمان لـ جائزة أفضل ممثل عن فيلم درامى، Ma Rainey's Black Bottom.
 
تدور الحلقة الجديدة من برنامج  Clack، بعد فوز الفنان لعالمى الراحل تشادويك بوسمان لـ جائزة أفضل ممثل عن فيلم درامى، Ma Rainey's Black Bottom، واستملت زوجته سيمون ليدوارد، الجائزة بالنيابة عنه، وقالت خطاب على شرفه بعد إعلان فوزه، قالت سيمون: "كان سيشكر الله، كان سيشكر والديه، كان سيشكر أسلافه على إرشادهم وتضحياتهم، كان سيشكر زملائه، كان سيقول شيئًا جميلًا، شيئًا ملهمًا، شيئًا من شأنه أن يضخم هذا الصوت الخفيف داخلنا جميعًا الذي يخبرنا أنه يمكننا الاستمرار في الاتصال به مرة أخرى، الذى سيرجعك إلى مكانك الحقيقى في الحياة، كان سيشكر دينزل واشنطن، وغيره من النجوم، ولكننى ليس لدي كلماته".
 
 
 
 
 
اما عن فيلم Ma Rainey's Black Bottom، فيدور في إطار من الدراما والموسيقى، في عام 1927 داخل شيكاغو، فيما  تتصاعد التوترات بين عازفة البوق الشهيرة ما ريني، وبين الإدارة التي تسعى للتحكم فيها بأي وسيلة.
الفيلم الدرامي الجديد "Ma Rainey’s Black Bottom" من بطولة فيولا ديفيس والراحل تشادويك بوسمان، وكولمان دومينجو وجلين تورمان وجيريمي تشاومس ومايكل بوتس، وإخراج جورج سي وولف وتأليف أوجست ويلسون.
 
ويذاع برنامج " Clack "، كل يوم السبت عبر تلفزيون اليوم السابع ومنصات التواصل الاجتماعى التابعة له، وهو من إخراج شادى أبو الحسن، ورئيس التحرير حسن مجدى، وإعداد لميس محمد.
ويقدم تلفزيون اليوم السابع مجموعة متنوعة من البرامج والتقارير والنشرات الإخبارية على مدار الساعة، وهو يعتبر أول تلفزيون "ديجيتال" متكامل، يبث عبر موقع اليوم السابع الرسمى، ومنصات التواصل الاجتماعى الرسمية له، على يوتيوب وفيس بوك وتويتر وإنستجرام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة