أكرم القصاص

لحظات الوداع الأخير للراحل يوسف شعبان.. ماذا حدث فى جنازة الفنان الكبير؟

الإثنين، 01 مارس 2021 07:38 م
لحظات الوداع الأخير للراحل يوسف شعبان.. ماذا حدث فى جنازة الفنان الكبير؟ جنازة يوسف شعبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيعت أسرة الفنان القدير الراحل يوسف شعبان وعدد من الفنانين جثمانه إلى مقابر الأسرة بطريق الواحات، عقب أداء صلاة الجنازة على الجثمان، حيث حضر مراسم الجنازة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وعضو نقابة المهن التمثيلية منير مكرم والفنانة نهال عنبر والمذيعة بوسي شلبي.
 
كما شارك وفد من سفارة دولة فلسطين بمصر بمراسم التشييع، ونقل المستشار الثقافي للسفارة ناجي الناجي خالص تعازي الرئيس والشعب الفلسطيني إلى أسرة الفنان القدير، مؤكدين أن المشهد الفنى العربى فقد قامة فنية ملتزمة تجاه قيم الحرية والعدالة  وقدّم مواقفًا مشرفة  تضامنية  ووطنية إلى جانب القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني .
 
 
 
وكان الفنان الراحل يوسف شعبان على عديد من التكريمات الفلسطينية آخرها عام 2019، حيث منحه الرئيس أبو مازن، النجمة الكبرى من وسام الثقافة والعلوم والفنون، تقديرا لمسيرة فنية طويلة حافلة بالعطاء والأعمال السينمائية والتلفزيونية الوطنية القيمة، ولمناصرته ودعمه للقضية الفلسطينية.
 
ورحل الفنان الكبير يوسف شعبان عن عالمنا أمس الأحد عن عمر يناهز 90 عاماً، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.
 
يذكر أن يوسف شعبان كان قد صور عدد من مشاهده في مسلسل "ملوك الجدعنة" مع النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد في لبنان منذ أيام، ولكنه رحل قبل استكمال باقى دوره في العمل الذى يشارك في بطولته، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، ووليد فواز، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة