خالد صلاح

لاعبو منتخب 2006 يخضعون لمسحة كورونا باتحاد الكرة قبل معسكر الأربعاء

الإثنين، 01 مارس 2021 05:55 م
لاعبو منتخب 2006 يخضعون لمسحة كورونا باتحاد الكرة قبل معسكر الأربعاء مؤمن سليمان
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع لاعبو منتخب 2006 لمسحات كورونا اليوم، الاثنين، بمقر اتحاد الكرة، قبل دخول المعسكر المفتوح الأربعاء المقبل وحتى يوم 6 مارس الجارى.

وينطلق المعسكر باستاد القاهرة الفرعى فى الواحدة ظهرا على أن يحضر اللاعبون بالملابس الرياضية كاملة والخاصة بكل لاعب على حدة، وتم تقسيم اللاعبين على مجموعتين، الأولى يومى الأربعاء والخميس المقبلين، والثانية يومى الجمعة والسبت.

من جهته، أكد مؤمن سليمان، المدير الفنى لمنتخب 2006، أن فريقه مازال فى مرحلة التكوين كما أن هؤلاء اللاعبين لم يكتمل بناء شخصياتهم أو عضلاتهم، وأن الفترة المقبلة ستشهد متابعة كل ما يتعلق بهؤلاء اللاعبين.

وأضاف سليمان أن هناك 100 لاعب تقريبا هم قوام المنتخب، وسيتم متابعتهم فى المباريات وكل ما يتعلق بهم حتى يتم تأسيسهم بشكل جيد واحترافى بوصفهم قوام منتخب مصر فى المستقبل.

وأوضح المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2006، أن المرحلة الثانية من المعسكر المفتوح للمنتخب ستنطلق الأربعاء 3 مارس المقبل، بمشاركة 30 لاعبا.

وأشار المدير الفني لمنتخب الناشئين إلى أن القوام المبدئي للمنتخب سيضم 100 لاعب، سيتم متابعتهم مع ترك الباب مفتوحا أمام جميع اللاعبين الآخرين لضمهم للمنتخب، مع مراعاة التطور والتغير الذي يحدث في مستويات اللاعبين نظرا لطبيعة المرحلة السنية.  
 
وأكد مؤمن سليمان حرصه على اتباع الاجراءات الاحترازية في وضع قواعد المنتخب مع توقف مسابقات الناشئين ما يجعل التجمعات الأولى للمنتخب ستتكون من مجموعات مختلفة من اللاعبين حتى يتم الاختيار النهائي، وهو ما يتطلب أن يبذل اللاعبون كل جهدهم من أجل ضمان مقعد لهم في صفوف الفريق.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة