خالد صلاح

عبد المنصف: المدرسة الألمانية فى حراسة المرمى وراء تألقى أمام الزمالك

الإثنين، 01 مارس 2021 10:13 م
عبد المنصف: المدرسة الألمانية فى حراسة المرمى وراء تألقى أمام الزمالك عبد المنصف
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة عن سعادته بالتعادل الذي حققه فريقه أمام الزمالك في مباراة اليوم التي أقيمت علي استاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ14 للدورى.

وقال محمد عبد المنصف، في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورت: سعيد بتألقي أمام الزمالك اليوم ونجاحي في التصدي لركلة جزاء، مضيفا أنه ينتهج المدرسة الألمانية في حراسة المرمي، وهي السبب في تألقه مؤخرا.

كما أكد عبد المنصف، أن المباريات الكبيرة تحتاج لحراس مرمي يمتلكون الخبرة الكافية، وهو ما كان السبب في نجاحه اليوم بحماية مرماه من أهداف الزمالك، مشددا على أن عامل السن لا يمثل له عنصرا سلبيا، ولكنه يمنحه دافع اكبر مستغلا خبرات 25 سنة لعب في الدورى الممتاز.

وفشل لاعبو الزمالك في استغلال الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم، وتعادل الفريق سلبيا مع وادى دجلة، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الإثنين، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري في اللقاء الذى تألق فيه محمد عبد المنصف حارس مرمى الغزلان، وذاد عن مرماه ببراعة أمام هجمات الفريق الأبيض وتصدى لركلة جزاء حاسمة في الدقيقة 88.

بهذه النتيجة واصل الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة، بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر لقاء وحيدًا، بينما بقى دجلة متذيلا جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، بعد أن لعب 14 مباراة فاز في لقاء وحيد وتعادل في 5 مباريات وخسر 8 لقاءات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة