خالد صلاح

روما ضد ميلان.. بيولى: حققنا فوزا مستحقا فى مباراة شرسة

الإثنين، 01 مارس 2021 01:48 ص
روما ضد ميلان.. بيولى: حققنا فوزا مستحقا فى مباراة شرسة بيولى مدرب ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى ستيفانو بيولى، المدير الفنى لفريق ميلان، على أداء لاعبيه خلال الفوز على مضيفه فريق روما بنتيجة 2 - 1، والتى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أولمبيكو"، فى ختام منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2020 – 2021.

تحدث بيولى عقب نهاية المباراة قائلا: "مواجهة روما كانت قوية للغاية، لذلك فإن استقبال هدف لا يمكن لوم اللاعبين عليه؛ لأنهم يستحقون الثناء على المستوى الذى ظهروا به طوال اللقاء". 

وأضاف مدرب الروسونيرى، قائلا: "أخبرت اللاعبين قبل لقاء روما أن خسارة مباراتين لا يمكن أن تجعلنا نفقد الثقة التي بنيناها معا لأكثر من عام، كنا نأمل أن نؤدي بشكل أفضل خلال الأسبوعين الماضيين، لكن حقيقة أننا لم نفعل ذلك يجب أن تمنحنا المزيد من الحافز، كان الشوط الأول رائعا، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، كانت مباراة سريعة وذات مستوى عال". 

وأشاد مدرب ميلان بمدافعه تومورى، بعد مشاركته على حساب القائد رومانيولى، قائلا: "كنت أتوقع هذا الأداء من اللاعب، لأنه لعب ديربي بعد يومين من انضمامه إلينا، لذلك كان في هذا المستوى منذ البداية". 

وعن خروج الثلاثى زلاتان إبراهيموفيتش، هاكان وريبيتش للإصابة، قال بيولى: "كانوا جميعا يعانون من مشاكل عضلية، في الوقت الحالي يبدو أنهم مجهدون، لكننا سنرى ما تقوله الاختبارات غدا". 
 

روما ضد ميلان 
 

وأنهى ميلان الشوط الأول متفوقا بهدف سجله الإيفوارى فرانك كيسي هدف ميلان فى الدقيقة 42 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء.

وشهدت أول 45 دقيقة من اللقاء إلغاء 3 أهداف للفريقين بواقع هدفين للروسونيرى وهدف لفريق روما، وكانت أول الأهداف الملغاة عن طريق فيكايو تومورى، مدافع ميلان، بعد مرور 3 دقائق على بداية اللقاء بداعى التسلل، ثم هدف للنجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش فى الدقيقة التاسعة لنفس السبب.

كما ألغى هدفا لفريق ذئاب العاصمة سجله هنريك مخيتاريان فى الدقيقة 28؛ بسبب وجود خطأ على لاعب روما قبل تسجيل الهدف.

وفى الشوط الثانى نجح روما فى إدراك هدف التعادل بالدقيقة 50 عن طريق جوردان فيرتو من تسديدة رائعة سكنت على يسار دوناروما حارس فريق ميلان.

ولكن المهاجم الكرواتى نجح فى منح ميلان هدف الفوز فى الدقيقة 58 من تسديدة قوية سكنت يسار حارس روما.

وعاد الروسونيرى لنغمة الفوز فى الكالتشيو بعد تلقيه الهزيمة فى آخر لقاءين أمام سبيزيا 2 - 0 وإنتر ميلان فى الديربى بثلاثية نظيفة.

ورفع ميلان رصيده للنقطة 52، ليعزز مركزه فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي خلف إنتر ميلان المتصدر برصيد 56 نقطة، بينما توقف رصيد روما عند 44 نقطة فى المركز الخامس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة