خالد صلاح

الأهلي يغلق صفحة مباراة الطلائع ويبدأ التحضير لموقعة فيتا كلوب

الإثنين، 01 مارس 2021 05:00 ص
الأهلي يغلق صفحة مباراة الطلائع ويبدأ التحضير لموقعة فيتا كلوب الأهلي
فتحي الشافعي - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغلق الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني صفحة مباراة طلائع الجيش في الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري المصري ويبدأ التحضير لمباراته القادمة ضد فيتا كلوب الكونغولي المقررة يوم 6 مارس الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي يسعى خلالها المارد الأحمر إلى تصحيح مساره بعد الخسارة التي تلقاها من سيمبا في الجولة الأخيرة وتسببت في ابتعاده عن صدارة المجموعة الأولى.

وكان فريق الأهلى نجح من اقتناص ثلاث نقاط غالية بالفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما باستاد السلام فى إطار فعاليات الجولة الرابعة عشرة للدورى.

تقدم أحمد سمير لطلائع الجيش فى الدقيقة 26 من عمر المباراة من ضربة حرة مباشرة احتسبها محمود البنا حكم اللقاء لصالح طلائع الجيش، بعدها بخمس دقائق وفى الدقيقة 32 ينجح النيجيري جونيور أجايى من إدراك هدف التعادل للمارد الأحمر من رأسية متقنة اخطاها محمد بسام حارس طلائع الجيش، وأحرز نفس اللاعب الهدف الثانى للمارد الأحمر في الدقيقة 91 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلى إلى 24 نقطة وارتقى لوصافة الدورى، ولديه 4 مباريات مؤجلة، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 12 نقطة فى المركز الخامس عشر ولديه مباراة مؤجلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة