أكرم القصاص

أحمد كشرى يتسلح بتوليفة الأهلى وأسوان لتطبيق خطة انتشال الإنتاج الحربى

الإثنين، 01 مارس 2021 04:17 م
أحمد كشرى يتسلح بتوليفة الأهلى وأسوان لتطبيق خطة انتشال الإنتاج الحربى احمد كشرى نجم الاهلى الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ أحمد كشرى المدير الفنى الجديد للإنتاج الحربى مهمته فى انتشال الفريق من عثراته هذا الموسم عقب توليه المسئولية بعد اعتذار حمادة صدقى عن الاستمرار فى منصبه لتلقيه عرضاً من الهلال السوادنى.

ويملك كشرى توليفة النجاح التى يحتاجها الإنتاج الحربى الذى يحتل حاليا المركز الـ16 برصيد 10 نقاط بعدما لعب 14 مباراة فاز فى مباراتين وتعادل فى 4 وتلقى ثمانى هزائم وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 27 .

ويعول مسئولو الإنتاج الحربي على أحمد كشري من أجل قيادة الفريق نحو النتائج الحيدة الفترة المقبلة خاصة وأن الأدارة تحرص دائماً على توفير كل سبل الدعم والمساندة لأي جهاز فني يتولي تدريب الفريق.

ومن المقرر أن يبحث مسئولو الإنتاج الحربي  مع أحمد كشري عدة أمور خاصة بالفريق   من خلال أجتماع بين الطرفين يناقش ملفات خاصة بفريق الكرة الذي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين في شتى المراكز.

ولد أحمد كشرى يوم 8 يناير عام 1973، وبدأ مسيرته مع الساحرة المستديرة لاعبًا فى صفوف المقاولون العرب عام 1986، وسط توقعات له بمستقبل مميز للغاية، إلا أنه فوجئ بقرار رحيله عن الفريق بعد 7 سنوات قضاها ضمن صفوف الذئاب، إلا أنه عندما تم تصعيده تقرر الاستغناء عنه.

كشرى صاحب الـ 13 هدفاً على مستوى البطولات العربية مع الأهلى سجل خمسة أهداف فى شباك شباب رفح الفلسطينى بالبطولة العربية بالقاهرة عام 1996 كأكثر عدد من الأهداف يسجله لاعب فى تاريخ الأهلى بالمنافسات العربية، كما شارك مع منتخب مصر فى كأس الأمم الافريقية 1996.

ولكشري، مسيرة تدريبية رائعة، كونه أحد المدربين الشباب الواعدين، وسبق له تولى تدريب فريق النصر للتعدين فى أولى تجاربه بالدورى الممتاز، عندما تولى المهمة وسط تجربة محفوفة بالمخاطر فى آخر مسابقة الدورى 2017 وقتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة