مذيع برازيلي: إذا خسر بالميراس أمام الأهلي سيفقد الهيبة والثقة

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 09:59 م
مذيع برازيلي: إذا خسر بالميراس أمام الأهلي سيفقد الهيبة والثقة ماتشادو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كليبير ماتشادو مقدم البرامج في قناة Selection Sportv البرازيلية أن خسارة فريق بالميراس ضد النادي الأهلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للاندية والتي تقام الخميس المقبل، سيكون أسوأ سيناريو ممكن لمثل البرازيل وقارة أمريكا الجنوبية، وسيزيد من حالة الإحباط التي تسيطر على الفريق منذ الخسارة في نصف النهائي من تايجرز المكسيكي.

وقال ماتشادو خلال تصريحات نشرتها صحيفة uol : "الصراع على المركز الثالث لبالميراس هي مباراة محبطة، وبالنسبة للأهلي فسيكون أقل إحباطا، أما بالنسبة إلى بالميراس فالأمر كبير، لكن عليك أن تفوز بالمباراة".

أضاف: "هل تخيلت يوما أن تخسر هذه المباراة أمام الفريق المصري، مسؤولية كبيرة، ولدي شك في مستقبل الفريق بعد ذلك، إذا خسرت المباراة فلن تعود مليئا بالهيبة والثقة".

تابع: "إن السيناريو الذي يجد بالميراس نفسه فيه هو أسوأ سيناريو ممكن، إذا فاز الأهلي بالمباراة  فستكون التداعيات أكثر سلبية".

وواصل: "أصيب بالميراس بإحباط كبير من عدم الوصول إلى النهائي، لكن الفوز بمباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية سيساعد في تخفيف الأمر، يبقى أن يستمتع بالميراس بالتواجد في كأس العالم".

ويلتقي الأهلي مع بالميراس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في تمام الخامسة عصرًا، يوم الخميس المقبل، فيما يلعب بايرن ميونخ مع تايجرز المكسيكي في النهائي في الساعة الثامنة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة