أكرم القصاص - علا الشافعي

شرفتوا مصر.. هنا تكمن عظمة الأهلى "فيديو"

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 01:38 ص
شرفتوا مصر.. هنا تكمن عظمة الأهلى "فيديو" الأهلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أدينا ما علينا وقدمنا صورة مشرفة للكرة الإفريقية وسنقاتل لحصد الميدالية البرونزية"، بهذه الكلمات عبر لاعبو الأهلى والجهاز الفنى للفريق عن موقفهم بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ الألمانى بهدفين دون رد فى نصف نهائى مونديال الأندية.
 
 
وخسر فريق الأهلى بشرف بثنائية نظيفة وسجل ثنائية البايرن ليفاندوفسكى بواقع هدف فى كل شوط، وبذلك يواجه بطل ألمانيا فريق تيجريس أونال المكسيكى فى نهائى البطولة، فيما يلتقى الأهلى مع بالميراس البرازيلى على المركزين الثالث والرابع الخميس المقبل.
 
ويلتقى النادى الأهلى مع نظيره بالميراس البرازيلي، في مواجهة مهمة لتحديد المركزين الثالث والرابع، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية والمنافسة على الميدالية البرونزية في البطولة، على ملعب المدينة التعليمية في الريان، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً.
 
ويسعى الأهلى لتكرار إنجازه السابق، عندما حقق المركز الثالث، وحصد الميدالية البرونزية فى مونديال الأندية عام 2006، بعدما تغلب على فريق كلوب أمريكا المكسيكى، بهدفين مقابل هدف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr Fattouh

كره المعاقين

طلوا بيع الوهم للناس الغلابه ٠٠٠٠٠ المباراه كانت كالمباريات الخيريه بطل العالم امام بطل كره المعاقين واصحاب الاحتياجات الخاصه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة