أكرم القصاص - علا الشافعي

سيدة تعترف باستقطاب راغبي المتعة الحرام عبر السوشيال ميديا

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 02:00 ص
سيدة تعترف باستقطاب راغبي المتعة الحرام عبر السوشيال ميديا مباحث الاداب ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي - سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترفت سيدة بإنشائها صفحة على السوشيال ميديا لاستقطاب راغبي المتعة الحرام، وذلك عن طريق الشات بينهما، والاتفاق على الأجر، أملًا في تكوين ثروات سريعة، مؤكده أنها تعرض صور وفيديوهات خادشة للحياء لاستقطاب زبائها عبر الصفحة.

ونجحت مباحث الآداب في ضبط سيدة تدير صفحة عبر الفيس بوك للتحريض على الأعمال المنافية للآداب، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة الإنترنت.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى وجود إحدى الصفحات على أحد المواقع على شبكة الإنترنت ، تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات تبدى من خلالها المعلنة إستعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب نظير مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط القائمة على إدارة الصفحة المشار إليها وتبين أنها "سيدة -  مقيمة بمحافظة الغربية" أثناء تواجدها في المنتزة بالإسكندرية ، وبمواجهتها اعترفت بإعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب مع الراغبين عن طريق الصفحة، مقابل مبالغ مالية ، وإنشائها لتلك الصفحة لذات الغرض، وتم ضبط "هاتف محمول خاص بالمتهمة يحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطها المؤثم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة