حظك اليوم الثلاثاء 9/2/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تغامر

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 9/2/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تغامر برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العاطفة والتسامح تعد من أكثر ما يميز مواليد برج الدلو، فهم يمتلكون عاطفة نحو المحيطون بهم، ويميلون للتسامح بشكل كبير حتى مع من يؤذونهم، ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل فاروق الفيشاوي. وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

قد ترغب هذه الفترة بعمل مشروع حر، لكنك أن بدأت فعلياً إتمام هذا المشروع سوف تخسر الكثير، خاصة لأنك لم تعمل على دراسته جيداً، فلا تغامر.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

التأثر بصورة كبيرة من الأزمات العاطفية التي تعرضت لها مؤخراً قد يؤثر على ثقتك بنفسك، حاول أن تكون هادئاً في انفعالاتك العاطفية، واعلم أن من يحبك بصدق سيستمر معك مهما كان الأمر.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تعاني هذه الفترة من الانعزال، الأمر الذي ترتب عليه شعورك بالاكتئاب والاجهاد، والذي يجعل بشرتك تبدو شاحبة، حاول أن تمارس رياضة خفيفة كالمشي والجلوس في الشمس، وتناول الغذاء الصحي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

العزلة التي تعيش فيها هذه الفترة لن تستمر كثيراً، حاول أن تستعيد ثقتك بمن حولك، ولا تدع للتشاؤم فرصة بأن يتملك منك وتذكر أن خسائرك في العزلة ستكون أكبر من الاختلاط فحتى الاختلاط بأشخاص يحاولون إيذائك سيساعد على جعلك أكثر نضجًا وحكمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة