أكرم القصاص - علا الشافعي

بطل من كور.. ضياء فخر مصر فى لعبة فرى استايل فوتبول بحصوله على جينس ريكورد.. فيديو

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 02:51 م
بطل من كور.. ضياء فخر مصر فى لعبة فرى استايل فوتبول بحصوله على جينس ريكورد.. فيديو اللاعب ضياء
تقرير: مصطفي جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
لعب كرة القدم ليس مقتصر فقط على كونك تنتمى لنادى أو مركز شباب ففى جزء من قرة القدم ليس له علاقة بتكوين فريق أو الانضمام للعب بنادى ما ففى جزء مشتق من تلك اللعبة وهو ما يسمى بفرى استايل فوتبول وفى هذا التقرير سنوضح لكم ما هى رياضة الفرى ستايل فوتبول.
 
 
قال ضياء أحد لاعبى اللعبة الذى يعيش بالإسكندرية أنه بدأ تلك اللعبة فى سنة 2010 عندما كان يشاهد اللاعب الكبير رونالدينهو واندهش بطريقة لعبه فى الملعب ومهارته التى لا حصر لها فبدأ يقلد حركاته حتى أتقنها.
 
وأضاف أنه قام بالبحث عبر الانتر نت فوجد مسمى لتلك الحركات والمهارات "فرى استايل فوتبول" وأنها تملك اتحاد وجمهور ولها مسابقات كبيرة وكثيرة حول العالم ولكن بالنسبة لمصر الأمر فى وقتها لم يكن كبير.
 
 
وأشار إلى فضل والديه عليه فى تشجيعه على لعب تلك اللعبه منذ سنة 2010 وكانت نقطة تحوله عندما تم فتح باب المشاركة فى بطولة مصر للتنطيط فى 2011 وقد حصل على مركز أول فى هذه البطولة وفى سنة 2012 جاء مسئولو چينس ريكورد للبحث عن رقم لتحطيمه وهو كان تنطيط الكورة 4000 مرة فى ساعة، فأشترك فى المسابقة وحطم ذلك الرقم بتحقيق 5500 تنطيطه فى نصف ساعة فقط وعلى رأسه وأستطاع بذلك دخول موسعة جينس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة