أكرم القصاص - علا الشافعي

بشرى لمستحقى وحدات الإسكان ببورسعيد.. المحافظ: 5267 وحدة جاهزة للتسليم

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 11:09 م
بشرى لمستحقى وحدات الإسكان ببورسعيد.. المحافظ: 5267 وحدة جاهزة للتسليم اللواء عادل الغضبان
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بشرى سارة للشباب مستحقى وحدات الإسكان الاجتماعى، مؤكد  إن أكثر من 5267 وحدة سكنية جاهزة في بورسعيد للتسليم، مضيفا أن الوحدات في موقع متميز وعلى مستوى جيد.
 
وقال الغضبان، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أنه من المقرر بدء تسليم المشروع منتصف العام الحالي.
 
فيما افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أعمال تطوير محطة صرف صحي الياقوت والمرجان بمدينة بورفؤاد، وذلك بحضور اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمدن القناة وسيناء والمهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد.
 
وقال اللواء عادل الغضبان، إن أعمال تطوير محطة صرف صحي الياقوت والمرجان تأتي في إطار خطة المحافظة الشاملة؛ للارتقاء بمنظومة الصرف الصحي بجميع أحياء المحافظة لاستيعاب المشروعات التي تنفذها المحافظة في كافة المجالات وللقضاء على مشكلات الصرف الصحي بالمحافظة.
 
وأكد أنه توجد تجديدات كاملة للطلمبات ولوحات الكهرباء والمواتير وأعمدة الكردان والأوناش على درجة كبيرة من الكفاءة.
 
وأشار محافظ بورسعيد، إلى أن محطة صرف صحي الياقوت والمرجان تعمل على خدمة القرى السياحية وشاطئ بورفواد ومعسكر الجيش ومركز تدريب الهيئة، وتعمل بطاقة استيعابية٨٥٠٠م٣ طاقة تصميمية، و٣٥٠٠م٣ طاقة استيعابية يوم، وتمثل إحدى محطات الصرف الكبرى التي تستوعب العديد من المشروعات والأماكن الهامة ببورفؤاد.
 
وأضاف أن أعمال التطوير استغرقت حوالي ٦ أشهر، وتم الانتهاء من كافة الأعمال الجارية بالمحطة ضمن المحدد الزمني المقرر لاأعمال التطوير بمحطة الياقوت والمرجان لتنهي أي مشكلات قد تظهر بالصرف الصحى بالمنطقة مجددًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة