الزمالك يُجهز أشرف بن شرقى لمواجهة مولودية الجزائر

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 04:00 ص
الزمالك يُجهز أشرف بن شرقى لمواجهة مولودية الجزائر أشرف بن شرقى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، برنامجا خاصا للمغربى أشرف بن شرقى من أجل تجهيز اللاعب للمشاركة فى مواجهة مولودية الجزائر في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولى في دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا.

ويعانى بن شرقى من آلام فى الضلوع أدت لغياب اللاعب عن مواجهة الاتحاد السكندرى التى أقيمت أمس الأحد، على استاد القاهرة، فى اطار منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد.

ويسعى البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للزمالك، لتجهيز بن شرقى من أجل الاستعانة به فى مواجهة الفريق الجزائرى، من أجل تحقيق الفوز قبل خوض لقاء العودة فى الجزائر.

ويدرس باتشيكو نقاط القوة والضعف فى صفوف المنافس، وكيفية التعامل مع مفاتيح اللعب، واستغلال الثغرات من أجل تحقيق نتيجة إيجابية فى مواجهة القاهرة،وحصل الخواجة البرتغالى على بعض مباريات المولودية فى الدورى الجزائرى، وآخرها الخسارة من شبيبة الساورة بهدف دون مقابل.

ويواجه باتشيكو نقطة غامضة فى فريق مولودية الجزائر، حيث تم تغيير المدير الفنى والاستعانة بمدرب جديد، عبد القادر عمرانى، والذى تم تعيينه براتب خيالى يصل إلى 280 مليون دينار جزائرى شهريا، ما يعادل 32 مليوناً و967 ألف جنيه مصرى، ليحل خلفا لنبيل نجيز، الذى فسخ عقده مع النادى بالتراضى من ساعات.

ووقع عبد القادر عمراني وبصفة رسمية عقدا رسميا مع مولودية الجزائر، ليحل خلفًا لنبيل نجيز، الذى فسخ عقده بالتراضي مع النادى.

وسيحصل عبد القادر عمرانى على راتبا خياليا يصل إلى 280 مليون دينار جزائرى شهريا، وسيتولى أول تدريب لنجوم المولودية خلال الساعات المقبلة، استعدادا لمواجهة الزمالك في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، المحدد لها الجمعة المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة