إلغاء سلسلة Your Honor على شوتايم بعد موسم واحد

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 06:00 م
إلغاء سلسلة Your Honor على شوتايم بعد موسم واحد Your Honor
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت شبكة شوتايم إلغاء مسلسل Your Honor، وذلك بعد طرح الموسم الأول من العمل، ومن المقرر أن تطرح آخر حلقاته يوم الأحد المقبل 14 فبراير الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ولم تعلن شوتايم عن سبب إلغاء العمل.

مسلسل Your Honor يدور فى إطار إثارة قانونى، يتكون من 10 حلقات، من بطولة كرانستون فى دور مايكل ديسياتو، وهو قاضٍ محترم من نيو أورلينز يشارك ابنه المراهق، آدم (هانتر دوهان)، فى قضية ضرب ومن ثم هرب، وبالتال تؤدى هذه القضية إلى الكثير من الأكاذيب والخداع والاختيارات المستحيلة.

ويقوم ببطولة مسلسل Your Honor من بطولة براين كرانستون وهانتر دوهان ومايكل ستولبارج وهوب ديفيس وكارمن إيجوجو وإيزياه ويتلوك جونيور وصوفيا بلاك ديليا، جنبا مع الضيوف مورا تيرني وإيمي لانديكر ومارجو مارتينديل ولورين توسان وشيت هانكس ولامار جونسون وليلى كاى.

بلغ متوسط مشاهدة الموسم الأول من Your Honor إلى 0.08 في الفئة العمرية 18-49 و573 ألف مشاهد، لقد كان أداء المسلسل جيدًا لشوتايم، على الرغم من أنه بدأ بطيئًا فى التصنيفات التقليدية.

كما تعود سلسلة VICE فى موسمها الثانى، يوم 7 مارس المقبل، على منصة شوتايم، بقائمة جديدة من القصص الرائدة من فريقها من المراسلين العالميين، حيث يتناول مجموعة من القضايا التى تضمنت وحشية الشرطة فى نيجيريا إلى موجات الصدمة المستمرة لسياسة الرئيس ترامب الخارجية فى إيران واليمن، وفى الولايات المتحدة.

وتتابع كل حلقة مدتها نصف ساعة من VICE قصصًا غير مروية عن العدالة الاجتماعية والحقوق المدنية والهوية، وتتناول قصصًا جيوسياسية معقدة من مناطق نائية من العالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ويضم فريق VICE الإعلامي مجموعة متنوعة من الصحفيين الحائزين على جوائز، بما في ذلك Isobel Yeung و Gianna Toboni و Alzo Slade و Paola Ramos و Hind Hassan و David Noriega و Krishna Andavolu و Seb Walker .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة