أكرم القصاص - علا الشافعي

أرقام مميزة لـ راشفورد ومارسيال قبل مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 09:43 م
أرقام مميزة لـ راشفورد ومارسيال قبل مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام راشفورد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى نادي مانشستر يونايتد بالثنائي ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال بعد وصولهما للمباراة رقم 250 في تاريخهما مع الشياطين الحمر قبل المباراة المرتقبة أمام وست هام التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، في إطار مباريات الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأعلن أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه الذي سيخوض بها المباراة والتي ضمت الثنائي في التشكيلة الأساسية.

وتوج مانشستر يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي 12 مرة من قبل آخرها في موسم (2015- 2016)، بينما توج وست هام باللقب 3 مرات آخرها في موسم (1979- 1980).

وتأهل اليونايتد إلى هذا الدور بعد التغلب على ليفربول بنتيجة (3-2)، بينما وصل وست هام إلى تلك المرحلة بعد اكتساح دونكاستر روفرز برباعية نظيفة.

نادي مانشستر يونايتد
نادي مانشستر يونايتد



وجاء تشكيل مانشستر يونايتد، كالتالي..

هندرسون- ليندلوف- ماجواير- مارسيال- راشفورد- جرينوود- فريد- تيليس- وان بيساكا- ماتيتش- فان دي بيك.

بينما جاء تشكيل وست كالأتي:

فابيانسكي- كوفال- داوسون- أوجبونا- كريسويل- رايس- نوبل- سوتشيك- فورنالس- بوين- يارمولينكو.

ويستعد الشياطين الحمر لهذا اللقاء بقوة وتركيز عالي، حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل، معتمدا على النجوم الأساسيين مثل مركوس راشفورد وإدينسون كافاني.
 
في المقابل، تأهل وست هام يونايتد لهذا الدور بعد الانتصار في الدور الرابع على فريق دونكاستر روفرز برباعية دون رد، ويدرك وست هام صعوبة المواجهة وقوة الخصم، ولكن سيستعد لها بكل قوة وتركيز عالي من أجل محاولة اقتناص بطاقة العبور إلى الدور المقبل.
 
وتواجه الفريقين في 11 مُباراة بكأس الإتحاد الإنجليزي، نجح الشياطين الحُمر في الفوز بـ 5 مباريات، بينما حسم لصالحه فريق وست هام يونايتد 3 مباريات، وخيم التعادل بينهم على 3 مباريات.
 
سجل فريق مانشستر يونايتد في شباك وست هام يونايتد 20 هدف، بينما سجل فريق وست هام يونايتد في شباك مانشستر يونايتد 13 هدف.
 
جدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد كان قد تُوج بطلاً لكأس الإتحاد الإنجيزي 12 مرة في تاريخه، بينما تُوج فريق وست هام يونايتد بطلاً 3 مرات فقط في تاريخه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة